اليك افضل خلطات تبييض البشرة والتجميل

خلطات تبييض البشرة والتجميل

تؤدي خلطات تبييض البشرة والتجميل الى تفتيح لون البشرة وإعطائها رونقا لا مثيل له فضلا عن تنعيم ملمسها لتصبح مثل بشرة الأطفال.

ias

وبناء على ذلك، وتجنبا لاستعمال المنتجات المصنعة التي تعتمد بشكل حصري على المواد الكيميائية من جهة، وتعدّ مطلفة ماديا من جهة أخرى، تعرفك ياسمينة على أبرز الخلطات الطبيعية المفيدة والتي تشكّل طريقة للعناية بالبشرة المتعبة.

خلطة اللبن والشوفان والطماطم

  • المكونات: ملعقة من اللبن، ملعقة صغيرة من عصير الطماطم أو البندوة، ملعقة من دقيق الشوفان
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكوّنات مع بعضها البعض مستخدمة وعاءً نظيفا، ثم طبقي الخلطة باصبعك على كافة أنحاء الوجه، واتركيها على البشرة لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد واحصلي على بشرة ناعمة ولامعة، وهنا يمكنك التعرف على خلطة إن تناولتها بشكل دائم ستحصلين على بشرة لامعة!

خلطة البرتقال والكركم

  • المكونات: ملعقتان كبيرتان من عصير البرتقال، ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم (بودرة) الذي يتمتع بفوائد عدة للعناية بجمالك.
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي المكونات المذكورة وتأكدي من الحصول على خلطة موحدة لتطبيقها على وجهك ورقبتك بالكامل، بعد التطبيق انتظري نحو نصف ساعة ثم أزيلي الخلطة واشطفي وجهك بالماء العذب.

وصفة العسل والليمون

  • المكونات: ملعقة من العسل، ملعقة صغيرة من عصير الليمون الحامض، ملعقة كبيرة من حليب البوردة، نصف ملعقة من زيت اللوز
  • طريقة التحضير والاستخدام: بعد مزج المكونات جيدا، طبقي الخلطة التي حصلت عليها على كافة أنحاء وجهك، واتركيها على بشرتك لمدة 20 الى 30 دقيقة ثم أزيليها بالماء والصابون وانعمي على بشرة بيضاء ناصعة وملمسا حريريا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية