خلطات تبييض الجسم كريمات فعالة تعيد اليك البشرة النضرة

خلطات تبييض الجسم كريمات

ان اختيار خلطات تبييض الجسم كريمات من الماركات العالمية قد تضعك في حيرة بشأن اختيار المناسب وخصوصاً الذييساعدك على التخلص من الشوائب. لذلك، "ياسمينة" سهلت عليك المهمة.

ias

1- كريم Palmer’s Cocoa Butter Formula Cream:

يتميز هذا الكريم باحتوائه على زبدة الكاكاو والفيتامين E، وهي تساعد على تهدئة البشرة وترطيبها بعمق. وهذا الكريم من افضل مستحضرات تبييض البشرة، وهو يعمل على التغلغل في البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت واستعادة نضارة بشرتك.

2- كريم NIVEA Instant White Firming Body Lotion:

يتغلغل هذا المستحضر المميز من مجموعة نيفيا في البشرة ليمنحك شعوراُ بالانتعاش والترطيب، هذا المستحضر يساعد ايضاً على تبييض البشرة والتخلص من الشوائب وكذلك، يساعد على شد البشرة والتخلص من التجاعيد.

3- كريم Garnier Whitening Repairing Milk Body Lotion:

هذا الكريم مدعم بالعناصر المرطبة والمواد المغذية التي تعمل على اصلاح البشرة لتشكل حاجزاً واقياً تساعد على تبييضها ما يجعله افضل غسول لتبييض الجسم.

4- كريم Aveeno Daily Moisturizing Lotion:

هو كريم مرطب للبشرة مغذٍ طبيعي يحتوي على على دقيق الشوفان مع المطريات الغنية لإعطاء بشرتك تأثير ترطيب رائع. كذلك، تركيبته الغنية بالفيتامينات والمعاجن تساعد على منحك بشرة مشرقة ويمنع جفافها بملمس ناعم وصحي.

5- كريم Amaira Skin Lightening Serum:

هذا الكريم فعال في مجال تبييض البشرة، يحتوي على الاوركيد التوت بتركيبة فعالة في تفتيح لون البشرة الداكن مع مستخلصاته الطبيعية الفعالة. وهو مناسب تماماً لتبييض المناطق الحساسة.

إذاً، مع هذه الكريمات الفعالة ستتمكنين من استعادة بياض بشرة جسمك، الا انه يمكنك ايضاً صناعة كريمات تبييض في المنزل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية