اليك افضل خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه بأسبوع فقط

خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه باسبوع

اختارت لك ياسمينة افضل خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه باسبوع واحد فقط من خلال خطوات سهلة وبسيطة يمكنك عملها من المنزل:

ias

  1. خلطات تسمين الجسم والارداف من المنزل
  2. خلطات لتسمين اليدين بوصفات طبيعية
  3. خلطات تبيض وتسمين الوجه باسبوع واحد

1- خلطات تسمين الجسم والارداف من المنزل

خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه باسبوع

تبحث المرأة دائماً عن الجسم المثاليّ لاطلالة مثالية بلا شوائب وعيوب، وتعتمد لأجل ذلك نظام غذائي معيّن للتخسيس ومقاومة السمنة الزائدة، الا انها تسعى في الوقت نفسه للمحافظة على ملاءة بعض المناطق في الجسم التي تمنح المرأة اطلالة مفعمة بالانوثة ولا يليق بها الضعف، مثل الوجه بشكل خاص الذي يفضل ان يكون ممتلئاً ودائماً ما تعاني المرأة عند اعتماد الرجيم من ضعف الوجه فيبدو شاحباً ومتعباً ونحيفاً ويؤثر سلباً على الاطلالة.

وبالاضافة الى الوجه، فإنّ الجسم ولا سيما الارداف تعدّ من الاماكن التي تريد المرأة تسمينها لاطلالة جذابة وكلها انوثة من دون ان يزداد وزنها في مناطق اخرى من الجسم، ولذلك يمكنك الاستعانة ببعض الوصفات والخلطات الطبيعية التي تعمل على تسمين الجسم والارداف بشكل خاص للسيدات النحيفات. وهذه بعضها:

  • وصفة الحلبة والمكسرات: احضري كوبين صغيرين من المكسرات واضيفي اليهما الحلبة وملعقة من الخميرة، والحلاوة، وقومي بعدها بتحريك المكونات المشار اليها جيداً وتناوليها يوميّاً لمدّة لا تقلّ عن اسبوع وستلاحظين الفرق سريعاً لناحية امتلاء الارداف منذ الاسبوع الاول. وينصح بتناول هذه الوصفة من قبل النحيفات.
  • وصفة التمر: قومي بهرس حبات من التمر جيداً، واضيفي اليها الزبدة وكوباً من الماء المغلي واخر من الحليب، وحركي المكونات كلها معاً بشكل جيد، ولك ان تتناولي هذه الخلطة مرتين في اليوم تقريباً صباحاً ومساءً، لحوالي العشرة ايام، وستلاحظين كيف ستكبر الارداف بشكل رائع.
  • خلطة زيت الزيتون: امزجي ثلاث ملاعق من زيت الزيتون الطبيعي مع العدد نفسه من زيت الحلبة، ثم ادهني منطقة الارداف بالخليط بحركات دائرية واتركيها لمدة نصف ساعة من الوقت ومن ثم اغسلي هذه المنطقة من الجسم بالماء الفاترة. ولك ان تكرري هذه الخلطة مرتين في الاسبوع لتسمين الارداف بسرعة.

اقرأي المزيد: تعرفي على اهم خصائص زيت الحلبة لتكبير المؤخرة مجرب

2- خلطات لتسمين اليدين بوصفات طبيعية

خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه باسبوع

تتسبب الايدي النحيفة عادةً في ظهور العروق الامر الذي يؤثر سلباً على اطلالة المرأة خصوصاً ان بروزها بهذا الشكل يظهر علامات التقدم في السن والكبر ما يسبب الاحراج والازعاج للسيدات، ويجعلهنّ يبحثن عن اساليب لاخفاء هذه العلامات ولعلّ ابرزها يكمن في تسمين اليدين بشكل يساهم في اخفاء هذه العروق وغيرها من النقاط وذلك بواسطة وصفات وخلطات طبيعية سهلة التحضير من المنزل بخطوات بسيطة وذات نتائج فعالة جداً وسريعة وغير مكلفة. واليك بعضها:

  • خلطة الخميرة وزيت اللوز: تعدّ هذه الوصفة الطبيعية من خلطات الجسم المفيدة جدّاً لناحية تسمين اليدين، وذلك من خلال خلط كمية من مسحوق خميرة البيرة مع كمية من زيت اللوز من دون الاكثار منها، ومن ثمّ يجب دهن اليدين بالخليط الطبيعي والمنزليّ مرتين يوميّاً، صباحاً ومساءً، مع الحرص على مواصلة هذه الخلطة على مدار الاسبوع لنتائج مذهلة خلال سبعة ايام فقط.
  • خلطة الحليب والحلبة: قومي بخلط ملعقة من الحلبة المطحونة مع ملعقة كبيرة من حليب البودرة، مع القليل من زيت الزيتون الطبيعي، وحركيه جيداً حتى يصبح الخليط متجانساً، وعندها يصبح لديك اشبه بالماسك تضعيه على يديك وتتركيه لحوالي عشرين دقيقة من الوقت، لتغسليهما جيداً بالماء بعد مرور الوقت. والنتائج ستظهر خلال اسبوع واحد فقط.
  • الليمون: يشتهر الليمون بكونه واحداً من المكونات الطبيعية الموجودة في الكثير من الخلطات والوصفات للجسم والبشرة والشعر وفي مستحضرات التجميل، وهو يلعب كذلك دوراً اساسيّاً في مجال تسمين اليدين، وتفتيح لونهما، وذلك من خلال دهن اليدين وتدليكهما بعصير الليمون ليترك لبضعة دقائق قبل الغسيل، وعند تكرار هذه الوصفة ستحصلين على اروع النتائج في وقت سريع.

3- خلطات تبيض وتسمين الوجه باسبوع واحد

خلطات تسمين الارداف واليدين والوجه باسبوع

يعطي الوجه الممتلئ جمالاً لافتاً للاطلالة بشكل عام، فهو يعطيها الحياة والحركة والانتعاش والجاذبيّة، بعكس الوجه النحيف الذي يظهر الوجه دائماً وكأنه شاحب اللون وتعب ومرهق ولا حياة فيها، الا ان المرأة تخاف من تناول الطعام الزائدة التي تسبب لها السمنة ايضاً لا فقط سمنة الوجه، من هنا تتردّد في تسمين وجهها وتبحث عن الاساليب التي تخوّلها الحصول على النتائج التي تريدها على صعيد الوجه مع الحفاظ على الوزن المناسب والمثالي للجسم. وهنا اختارت لك ياسمينة بعض الوصفات الطبيعية والمنزلية لتسمين الوجه وتبييض لونه:

  • ماء الورد: يعدّ ماء الورد من الوصفات الطبيعية المتعدّدة الفوائد الجماليّة وهو الذي يشتهر كثيراً على صعيد تبييض الجسم وتفتيح لون البشرة، بالاضافة الى دوره في تسمين الوجه عند استعماله كماسك طبيعي ومنزليّ، من هنا يمكنك اللجوء الى ماء الورد لتبييض وتسمين الوجه في آن معاً، وكل ما عليك فعله هو مزجه مع الغليسرين، وفرك الخليط على الخدين، قبل النوم وتركه حتى صباح اليوم الثاني لغسله بالماء الفاتر ويمكنك ان تكرّري هذه الوصفة مرّة يوميّاً لنتائج سريعة.
  • العسل والبابايا: يستخدم العسل الطبيعي في الكثير من خلطات الجسم والوجه والشعر نظراً لما يتمتع به من مصادر غذائية يحتاجها الجسم سواء على صعيد الصحة او الاطلالة الخارجيّة، كما يساعدك العسل على الحصول على الوجه الممتلئ الذي تبحثين عنه بالاضافة الى تفتيح لون البشرة وتبييضها، وذلك من خلال هرس قطع البابايا في الخلاط الكهربائي، مع العسل، لتحصلي على ماسك طبيعي تضعيه على الخدين وتتركيه لحوالي الربع ساعة تقريباً قبل غسل الوجه بالماء الفاتر. ولك ان تكرري هذه العملية اكثر من مرة في الاسبوع لنتائج سريعة ومضمونة.
  • الحليب: تتعدّد فوائد الحليب الجمالية في عالم الاطلالة والجمال، وهو يتميّز بكونه واحداً من افضل خلطات الجسم لناحية التبييض وتفتيح اللون، وتغذية البشرة وترطيبها الامر الذي يساعد في الوقت نفسه على شد البشرة ومكافحة علامات التقدم في السنّ، وازالة الشوائب والعيوب التي تسبب الازعاج لك، كما يلعب دوراً ايضاً على صعيد تسمين الوجه وتبييض لونه، من خلال مسح كميّة منه على الخدين والقيام بحركات تصاعديّة من الاسفل الى الاعلى، مع حركات دائريّة لحوالي الخمس دقائق، قبل ترك الخليط على الخدين لعشر دقائق قبل غسل الوجه بالماء الفاتر, وستلاحظين الفرق سريعاً.

اقرأي المزيد: طريقة تسمين الوجه بخلطات سهلة وبسيطة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية