تعلّمي كيفيّة إعداد خلطات تسمين الجسم في اسبوع

خلطات تسمين الجسم في اسبوع

صحيح أن الحصول على جسم متناسق وقوام ممشوق هو حلم غالبية النساء، وصحيح أنّ عدداً من النساء يخضعن إلى حمية غذائية ويمارسن نشاطات رياضية مكثّفة للحفاظ على النحافة، إلا أنّ النحافة المفرطة هي مشكلة جماليّة تصيب بعض النساء. فقد أجمع خبراء الجمال والاناقة على أنّ النحافة المفرطة لا تتطابق مع مفاهيم الجمال والجاذبية العالميّة. تجد النساء اللواتي يعانين من النحافة مشكلة في اكتساب الوزن الزائد على رغم خضوعهنّ إلى نظام غذائي دسم. فما هي أفضل خلطات تسمينالجسم؟ تابعي ياسمينة، وتعلّمي طريقة إعداد أفضل خلطات تسمين الجسم في أسبوع

ias

1- خلطة اللبن والعسل: في الخلاّط الكهربائي، ضعي 3 أكواب من اللبن و3 ملاعق كبيرة من العسل، أضيفي عليها 3 حبات من الموز و20 حبّة من الجوز. أخلطي المكوّنات كلها حتى يتكوّن مزيجاً لزجاً بعض الشيء، إشربيه مرّتين يومياً: عند الاستيقاظ من النوم صباحاً وقبل الخلود إلى الفراش مساءً. تعتبر هذه الخلطة الغنيّة بالسعرات الحرارية من أفضل خلطات تسمين الجسم.

2- خلطة الزبيب والحلبة: إنقعي كوباً من الزبيب في كوب من الماء مدّة 15 ساعة، من ثمّ ضعيه في الخلاط الكهربائي واطحنيه جيداً حتى يصبح كالعصير. أضيفي على الزبيب ملعقتين من الحلبة المطحونة واخلطي جيداً. ضعي الخليط في البرّاد واشربي منه يومياً قبل الفطور فهذا يساعدك على اكتساب بعض الوزن.

3- خلطة الحليب والعسل: في الخلاّط الكهربائي، ضعي كوباً من الحليب مع 3 ملاعق من العسل، أضيفي عليهما كوبين من الجبنة الصفراء ونصف كوب من دقيق الشوفان. أخلطي جيّداً المكوّنات واشربيها يومياً قبل الفطور.

إقرئي أيضاً:إكتشفي شكل جسمك وخصائصه الفريدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية