تعلمي خلطات تطويل الشعر بسرعة بطرق سريعة

خلطات تطويل الشعر بسرعة بطرق سريعة

تحلم الكثيرات منكن بشعر طويل وقوي إذ إنكن تتعرّضن لاغراءات الصبغة وتسريح الشعر بشكل متكرّر ما يؤثر بشكل كبير على الشعر ونموه. بالتالي، خلطات تطويل الشعر مختلفة ومتنوعة واختارت لك ياسمينة هذه الخلطات التي تتلائم مع كل أنواع الشعر الدهني والجاف والعادي وبإمكانك تطبيقها بسهولة في المنزل .

ias

قناع البيض للشعر: الخصائص العلاجية في البيض تعمل بشكل جيد لتطويل  الشعر وتكثيفه، وهو يحتوي على مستويات عالية من البروتينات والزنك والكبريت والحديد والفوسفور واليود، ما يجعل هذا القناع أكثر من المدهش للشعر. بكل بساطة ضعي بياض بيضتين على شعرك، واتركيه لمدة 15 دقيقة. كرّري تطبيق هذا المزيج في شكل منتظم للحصول على شعر أكثر لمعانًا وتألقًا.

خلطة العسل والبيض وزيت الزيتون: أضيفي ملعقة من العسل وزيت الزيتون إلى بياض بيضة في وعاء، وامزجي المكونات جيداً حتى تصبح على شكل عجينة. ضعي الخليط على شعرك، واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء البارد والشامبو. كرّري العملية بانتظام وسترين الفرق.

خلطة حليب جوز الهند: للحصول على شعر صحي وخالٍ من الأضرار، قومي بتدليك حليب جوز الهند على فروة رأسك واتركيه على شعرك ليلة كاملة، واغسليه بالماء البارد في اليوم التالي.

خلطة الشاي الأخضر: الشاي الأخضر هو مصدر طبيعي للمواد المضادّة للتأكسد والتي تساعد في علاج تساقط الشعر. ضعي الشاي الأخضر الدافئ في كل أنحاء فروة رأسك، من ثم اشطفيه بالماء البارد في صباح اليوم التالي.

خلطة الزيوت: اصنعي ماسك من الزيت على شعرك ليساعد على نموه وتطويله أسرع، ويمكنك تكراره مرة أو اثنتين في الأسبوع، ويمكنك بدلاً من شراء الماسك من الأسواق صناعته في المنزل. أخلطي كوباً من زيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز، وأخرى من زيت المكاديما وأخرى من زيت الجوجوبا، وطبّقي الماسك على شعرك المبلّل واتركيه لمدة عشر دقائق ثم اغسليه بالماء والشامبو بطريقة طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية