طريقة تطبيق خلطات تفتيح الجسم بالخطوات

خلطات تفتيح الجسم بالخطوات

حين تستود مناطق في جسمك ويصبح لونها بشعًا، ان اللجوء في هذه الحالة الى الخلطات المنزلية الطبيعية ضروريٌ لانَها الحل الامثل لازالة تلك التَصبغات التي يعاني منها جسمك بالاخص قبل اقتراب موسمي الربيع والصيف. ضمن هذا الاطار، تعرفك ياسمينة على أفضل خلطات الجسم لتفتيح لونه وتوحيده.

ias

خلطة عصير الليمون وعصير الخيار: بعد أن تعصري القليل من الليمون والقليل من الخيار، امزجي نصف كوب من عصير الليمون مع نصف كوب من عصير الخيار ثم بواسطة قطنة طبّقي الخلطة على جسمك مكان الاسوداد و اتركيها لمدة تتراوح بين 15 و 20 دقيقة. من بعدها إغسلي جسمك بالماء الفاتر و يمكنك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة الحليب والعسل: لكي تحصلي على تبييض لجسمك مضمون، اليك هذه الخلطة التي ترتكز على خلط ثلاث ملاعق كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل ونصف ليمونة واحدة. حرّكي المكونات جيدًا ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زيت اللوز عليها. يساهم هذا الاخير في تفتيح لون البشرة مثل عصير الليمون. ثم إدهني المزيج على منطقة الجسم الداكنة واتركيها للمدة ربع ساعة.

خلطة الليمون والنشاء: امزجي لهذه الخلطة نصف كوب من عصير الليمون بالاضافة الى أربع ملاعق من نشاء الذرة ثم طبقي المزيج على جسمك واتركيه حتى يجفّ ثم اغسليها بالماء الفاتر ويمكنك أن تكرّري هذه الخلطة أربع مرات في الاسبوع للعناية ببشرتك بشكل أفضل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية