خلطات تفتيح المناطق الحساسة من الداخل بخطوات سهلة وبسيطة

خلطات تفتيح المناطق الحساسة من الداخل

ان خلطات تفتيح المناطق الحساسة من الداخل هي من الاساليب التي تبحثين عنها من اجل استعادة نضارة بشرتك. لذلك، تعرفي مع "ياسمينة" على طريقة تحضيرها.

ias

1- خلطة زيت الزيتون:

من المعروف عن زيت الزيتون فوائده على بشرتك، وهو ايضاً يساعدك على التخلص من البشرة الداكنة والبقع التي يمكن ان تفسد اطلالتك، وكذلك تفتيح المنطقة الحساسة. لذلك، امزجي كوب من ماء الورد مع نصف كوب من زيت الزيتون وملعقة من السكر مع كوب من بودرة الاطفال مكمية من الماء لتحصلي على مزيج متجانس. دلكي المنطقة الحساسة والداخل الفخذين بالمزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الطحينة والزبادي:

الطحينة هي من المكونات الفعالة في مجال تبييض وتفتيح البشرة واستعادة نضارتها. لذلك، اخلطي ملعقة من الطحينة مع ملعقة من زيت الزيتون مع ملعقة من الزبادي. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة الجليسرين وزيت الخروع:

يمتلك الجليسرين فوائد عديدة للبشرة خصوصاً على صعيد تبييض البشرة وتفتيحها. لذلك، امزجي علبة من الفازلين مع ملعقة من الجليسرين، ونصف ملعقة من زيت الخروع وملعقة ونصف من زيت اللوز. بعد الاستحمام طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة ساعة ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر.

4- خلطة الحليب واللوز:

من افضل الخلطات على الاطلاق من اجل تفتيح المنطقة الحساسة وتبييضها من الداخل. قومي بنقع اللوز طوال الليل في الماء الدافئ. في الصباح قومي بطحن اللوز ليصبح ناعماً ثم اضيفي اليه كمية من الحليب لتحصلي على عجينة متماسكة. طبقي المزيج على المنطقة الحساسة واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر.

إذاّ بعد ان تعرفت على افضل الخلطات التي ستساعدك على تبييض المنطقة الحساسة من الداخل ننصحك ايضاً باللجوء الة كريمات التبييض الفعالة من الماركات العالمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية