اليك خلطات تفتيح الوجه بسرعه لا مثيل لها

خلطات تفتيح الوجه بسرعه لا مثيل لها

اختاري أن تكوني بجمال فائق وبجاذبية خاطفة من خلال بشرتك البيضاء. إن البشرة البيضاء تستلزم من قبلك اهتمامًا وعناية فائقين ولكن بعيدًا كل البعد عن الكريمات أو المستحضرات التجميلية. يتم ذلك من خلال اعتماد الخلطات الطبيعية والمضمونة التي اختارتها لك ياسمينة كي تساعدك على الاهتمام بجمالك وأن تكوني السبّاقة في الاساليب الصحية للبشرة.

ias

خلطة الليمون: إذا كانت بشرتك من النوع الجاف إن هذه الوصفة ممتازة لك. امزجي ملعقة صغيرة  من عصير الليمون وملعقة صغيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. دلّكي وجهك بهذه الخلطة لعدّة دقائق ثم اتركيها لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة ثم أشطفي وجهك بالماء الفاتر.

خلطة الليمون والخيار: اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الخيار يمكنك أن تختاري مقدار الملعقة الصغيرة الواحدة لكلا المكوّنين. بعدها، وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اغسلي وجهك بالماء. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً.

قطع الخيار: دلّكي وجهك بشرائح الخيار قبل النوم، ثم طبّقي عصير الخيار واتركيه طوال الليل. أغسلي الوجه في الصباح  وستلاحظين على الفور اشراقاً في بشرتك.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي والقليل من عصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدة ربع ساعة ثم أشطفيه بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم البشرة وتبييضها.

خلطة الليمون مع الطماطم: ضعي بضع قطرات من عصير الليمون مع حبة واحدة من الطماطم المهروسة، ثم ضعيها على الوجه والرقبة واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسليها بالماء البارد. يعمل هذا المزيج على تنقية البشرة وتنظيف المسام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية