احصلي على البشرة التي تحلمين بها مع زنجبيل للوجه

خلطات زنجبيل للوجه وفوائدها

تسعى المرأة دائماً الى التعرف على الوصفات والخلطات الطبيعيّة التي تعالج مشاكل البشرة او الشعر او الاظافر وما الى هنالك، قبل تجربة الادوية او عمليّات التجميل، كونها تكون طبيعية ومنزلية سهلة التحضير والتطبيق ولها فوائد جمالية كثيرة، ومن هذه الوصفات الزنجبيل الذي يتمتع بفوائد كثيرة للوجه، والذي ستعرفك عليه ياسمينة لتتخلصي من الكثير من المشاكل.

ias

ان فوائد الزنجبيل للوجه كثيرة، فهو يغذي البشرة، ويعطيها اشراقة ونضارة لافتة، كما انه يؤخّر علامات التقدّم في السنّ، ويحمي البشرة من المشاكل التي تصيبها، حيث ان الزنجبيل يزيل الحبوب والرؤوس السوداء وحب الشباب، ويعمد الى تفتيح البشرة وازالة الاسوداد الذي يصيب البشرة خصوصاً خلال الصيف نظراً لدرجات الحرارة العالية واشعة الشمس الحارقة والتعرّق المستمرّ، كذلك يساعد على تبييض الوجه. وللاستفادة من هذه الفوائد كلّها عليك تطبيق بعض من هذه الخلطات:

الزنجبيل والعسل والليمون: ان هذه الخلطة المؤلفة من ثلاثة مكوّنات طبيعية لكلّ منها فوائد جماليّة كثيرة للبشرة، من شأنها ان تمنحك اجمل اطلالة خالية من الشوائب والعيوب، وكل ما عليك فعله هو خلط الزنجبيل المطحون، مع العسل وعصير الليمون، وتركه لبعض الوقت داخل الثلاجة ليصبح كالماسك، وبعدها يجب تدليك الوجه به وتركه لحوالي العشرين دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.

الزنجبيل والبيض: قومي بخلط الزنجبيل مع بياض البيض ونصف ليمونة، وطبقي الخليط على وجهك واتركيه لحوالي الربع ساعة ثم احرصي على غسله بالماء البارد، وهذه الخلطة خصوصاً مع تكرارها ستساهم في تفتيح لون البشرة واعطائه صفاء رائعاً.

كذلك يمكنك اختيار خليط الزنجبيل مع زيت الزيتون الذي يساعد بدوره على منحك بشرة نضرة، صافية، بيضاء، خالية من الشوائب، والحبوب، والعيوب.

اقرأي المزيد: كيف تبطئين النمو السريع للشعر الزائد في الجسم؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية