تعرفي على خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف

خلطات زيت جوز الهند للشعر الجاف

قد لا تعلمين أهميَته ولكنَ زيت جوز الهند هو أحد أهم العناصر لتقوية الشعر ولزيادة نموِه وتقويته. على غرار الزيوت الطيبعية الاخرى، يعمل زيت جوز الهند على العناية بالشعر وبالاخص الشعر الجاف الذي يحتاج الى العناية واللمعان اللازمة. لذا ان علاجه وتحفيز نموه هما فوائد من بين الفوائد العدة لزيت الجوز الهند. تعرفي مع ياسمينة على خلطات زيت جوز الهند للشعر الحاف.

ias

خلطة زيت جوز الهند الاولى: ضعي أربع ملاعق كبيرة منزيت جوز الهند مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من زيت الزيتون في وعاء صغير وامزجي المكونات. ثم ضعي الخليط على النار لتدفئته دلكي شعرك كله به. ثم اغسليه من بعدها

خلطة زيت جوز الهند الثانية: لهذه الخلطة للشعر امزجي كوباً من زيت جوز الهند مع ربع كوب من عصير الليمون. من بعدها، امزجي الخليط جيداً ثم ضعيه في الثلاجة لمجة ثلاث ساعات. من بعدها، طبقي المزيج على شعرك بأكمله وغطيه بكيس بلاستيك لمدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة تكرَر على الشعر مرة في الاسبوع.

ماسك زيت جوز الهند: يمكنك أن تستخدمي زيت جوز الهند كمرطب للشعر الجاف، اذ أنه بامكانك أن تطبقيه على شعرك كالبلسم من بعد تطبيق الشامبو ومن ثم غسله. كما أنه بامكانك أن تطبقيه على أطراف الشعر المجعدة فقط لكي تصبح ناعمة مرَة بعد مرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية