شعر الهنديات لامع وأسود بفضل خلطات سهلة لا تحتاج أكثر من دقائق

شعر الهنديات لامع وأسود بفضل خلطات سهلة جداًَ!

حين نتحدث عن الشعر الأسود اللامع لا يمكن إلا أنّ تأتي صورة المرأة الهندية إلى أذهاننا، نظراً لجاذبيتها المعززة بشعرها الأسود الطويل الذي تشعرين ببريقه فور النظر إليها. الحصول على هذا الشعر ليس بالأمر المستحيل أو الصعب لأنّ هذه المرأة تلجأ بقوّة إلى الخلطات الطبيعية البسيطة التي تحقق لها النتيجة بسرعة ومن دون أي جهد، والتي يمكنك أن تحقيقها في غضون دقائق!

ias

ماسك الحلبة

تعتبر الحلبة أحد الحلول المثالية لسقوط الشعر وإعادة نموه وتحسين حاله. أحضري ثلاث ملاعق طعام من Methi ، وقومي بتحميصها وطحنها، ثمّ امزجيها بالماء لتشكيل عجينة وضعيها على فروة رأسك لمدة 20 دقيقة، بعدها اغسليها كالمعتاد. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً لتحصلي على شعر الهنديات الكثيف واللامع! 

ماسك الألوفيرا

تعمل الألوفيرا على تعزيز صحة فروة الرأس والحد من تساقط الشعر وتعزيز نموّه ولونه. يمكنك استخراج الجل مباشرة من الورقة بتقطيعه إلى نصفين أو شراء زجاجة هلامية مغلفة. فقط خذي بعض الجل ، وضعيه على فروة رأسك واسترخي لمدة تتراوح من 10 إلى 30 دقيقة، ثمّ اغسليه بالماء الفاتر كالمعتاد. يمكنك إضافة العسل وزيت جوز الهند على هذه الخلطة. وهنا اكتشفي أبرز الفوائد الغنية مع الألوفيرا للعناية بالشعر والجمال.

ماسك جوز الهند

هي الخلطة الأسهل والأسرع!! اعملي على تسخين زيت جوز الهند لمدة 2-3 دقائق مع وضع الزيت الدافئ على فروة رأسك . يمكنك تركها، واغسليها بالماء الفاترة والشامبو. 

إقرئي المزيد: أسرار ماكياج مذهلة نحضرها لك من جمال النساء في باكستان

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية