خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال أيام!

خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال ايام

نخبرك اليوم عن خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال ايام، تزيل التجاعيد وتُظهرك أكثر شبابًا، من دون الحاجة للخضوع إلى الحقن عند الطبيب، إذ تحضّرينها من مكونات موجودة في منزلك، وتضعينها على بشرتك، من دون أن تنسي تطبيق خطوات روتين العناية بالبشرة.

ias

من الطبيعي أن تبدا التجاعيد والخطوط الرفيعة بالظهور على وجهك مع تقدمك في السن، والتي في إمكانك علاجها إما بالكريمات الطبية، أو بتقنيات العناية بالبشرة، مثل حقن البوتوكس. وما قد لا تعرفينه، أن في إمكانك الحصول على مفعول البوتوكس من خلال تطبيق إحدى الخلطات التالية:

ماسك البيض

خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال ايام
الماسك سيعطيك مفعول البوتوكس إذا طبقته كل يومين

إمزجي بياض بيضة واحدة واخفقيها لتحصلي على رغوة بيضاء، ثم أضيفي نصف ملعقة من زيت جوز الهند ونصف ملعقة من عصير الليمون، وحركي المكونات جيّدًا. ضعي المزيج على وجه نظيف لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه جيّدًا بالغسول المناسب لنوعية بشرتك. هذا الماسك سيعطيك مفعول البوتوكس إذا طبقته كل يومين.

ماسك الموز الطبيعي

خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال ايام
طبقي هذه الخلطة من مرتين إلى 3 مرات اسبوعيًا

هذه الخلطة تقلّل التجاعيد، وتقضي أيضًا على التصبّغات. اهرسي موزة واحدة، واخلطيها مع ملعقة من العسل وعصير نصف ليمونة. طبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم أزيليه بالمياه الفاترة، وطبقي الكريم المرطب المناسب لنوعية بشرتك. طبقي هذه الخلطة من مرتين إلى 3 مرات اسبوعيًا.

ماسك زيت الزيتون والليمون

خلطات طبيعية تعطيك مفعول البوتوكس خلال ايام
طبقي ماسك ماسك زيت الزيتون والليمون يوميًا

يمنع زيت الزيتون خلايا البشرة من التلف ويعزز عصير الليمون ذلك أكثر ويسهم أيضًا في تفتيح البشرة. إذا هذا الماسك يساعد على التخلص من التجاعيد والتصبغات ومنع ظهورها. اخلطي كمية متساوية من زيت الزيتون وعصير الليمون، وطبقي المزيج على بشرتك لمدة 15 دقيقية، ثم اشطفي وجهك بالمياه الباردة.

أخيرًا، نذكرك بضرورة التوقف عن تطبيق الخلطة في حال لاحظت أي ردة فعل، مع الحرص على استشارة الطبيب في حال كانت بشرتك حساسة. ولا تهملي النصائح لتبدي جميلة من دون مكياج، ولا تنسي بالطبع الاستعانة بروتين إزالة الشعر من الوجه،لتحافظي على إطلالة متألقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية