خلطات طبيعية لتبييض الأسنان بفاعلية أحدث الابتكارات

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات

نخبرك اليوم عن خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات، والتي تحضرينها بمكونات موجودة في مطبخك. هي تمنحك أسنانًا ناصعة البياض بعد أسابيع وتزيل كل الاصفرار منها، وبعدها، ستعمدين حتمًا إلى تطبيق مكياج يظهر جمال ابتسامتك.

ias

كثيرة هي العادات التي تسبب اصفرار الأسنان، أبرزها عدم تنظيفها يوميًا والتدخين وشرب الكثير من القهوة. إضافة إلى العلاجات التي يقدّمها الطبيب، في إمكانك تبييض أسنانك في المنزل بخطوات بسيطة ومن دون دفع الكثير من المال، عبر تطبيق إحدى الخلطات التالية.

عصير الليمون والملح

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات
الليمون له خصائص فعالة بالتبييض

هذه الخلطة استخدمها القدماء لنتبييض الأسنان، فالليمون يشتهر بخصائصه التي تزيل البقع في الأسنان وتبيّضها. اخلطي عصير الليمون مع الملح، وضعي المزيج على فرشاة الأسنان، وافركي أسنانك بها بنفس الخطوات التي تقومين بها عندما تنظّفينها بالمعجون، ثم تمغمضي بالمياه. قومي بذلك 3 مرات في الأسبوع.

> الليمون يشتهر بخصائصه التي تزيل البقع في الأسنان وتبيّضها.

صودا الخبز

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات
اصنعي معجون اسنان من صودا الخبز

الخلطات المعدّة من صودا الخبز هي الأكثر فعالية لتبييض الأسنان، فامزجي ملعقة صغيرة من صودا الخبز مع بضع قطرات من عصير الليمون، وضعي العجينة على فرشاة الأسنان وافركي أسنانك بها لدقيقتين، ثم نظفي أسنانك بمعجون الأسنان. ولكن احرصي على عدم تركه لأكثر من دقيقتين، لأنه قد يؤذي اللثة ومينا الأسنان.

الفراولة وبيكاربونات الصوديوم

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات
استفيدي من خصائص الفراولة بتبييض الأسنان

في إمكانك تحضير وصفة مذهلة لتبييض الأسنان في دقائق، من حبة فراولة واحدة، تهرسينها جيدًا وتضيفين إليها نصف ملعقة من بيكاربونات الصوديوم وتمزجين لتحصلي على عجينة تضعينها على فرشاة الأسنان وتفركين أسنانك بها لمدة 3 دقائق، قبل غسل أسنانك بالماء أو معجون الأسنان.

خل التفاح

خلطات طبيعية لتبييض الاسنان بفاعلية احدث الابتكارات
اصنعي غسولًا للأسنان من خل التفاح والماء

من أبرز الوصفات لتبييض الأسنان، إعداد غسول لها من خل التفاح، من خلال مزج ملعقتين منه مع 7 ملاعق من المياه والتمغمض بالمزيج لمدة 30 ثانية وبعدها بالمياه لمدة 30 ثانية أخرى، ومن ثم تنظيف الأسنان بالمعجون والفرشاة. اعتمدي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية