خلطات طبيعية لتنظيف وتبييض الوجه

خلطات طبيعية لتنظيف وتبييض الوجه

هل تشعرين بأن بشرتك بحاجة للراحة والتنفس وتفضّلين عدم التجول خارج المنزل لتبقي مرتاحة؟ ننصحك بالانتقال فقط الى مطبخك والاستعانة ببعض المأكولات لتطبّقي خلطات طبيعية تمنحك بشرة نظيفة بيضاء ومشرقة بعيداً من المواد الكيميائية، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على أهمّها واحصلي على نتائج سحرية لطالما انتظرتها.

ias

جرّبي قناع الموز والعسل والليمون واحصلي على بشرة نظيفة رطبة وشديدة البياض: ضعي في الخلّاط حبّة من الموز وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وعصير نصف ليمونة، أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقيها على بشرة وجهك لمدة 15 دقيقة، اغسلي بعدها وجهك بالمياه الفاترة واحصلي على نتيجة فورية. ستلاحظين الفرق الشاسع لو طبّقتها مرّة على الأقل من كل أسبوع.

جرّبي قناع الحبوب الكاملة مع البيض والزيت والعسل لتهدئة إفرازات البشرة الدهنية وتنظيف المسام: ضعي في الخلاط ملعقة كبيرة من الحبوب الكاملة وأضيفي عليها صفار بيضة، ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت الزيتون. أخلطي المكوّنات جيداً وطبّقي الخليط على بشرتك لـ 20 دقيقة واحصلي على توازن في إفرازات البشرة الدهنية لإطلالة نضرة ومشرقة.

جرّبي قناع العسل والبابايا وتخلّصي من البقع الداكنة وتصبّغات البشرة: هل تعانين من مشكلة تصبغ البشرة والبقع الداكنة؟ لا تقلقي بعد اليوم لأن هذه الخلطة كفيلة بمنحك النتيجة التي تحلمين بها. ضعي في الخلاط ملعقتين كبيرتين من العسل وأضيفي عليهما حبة من فاكهة البابايا، أمزجي المكونات جيّداً وطبّقيها لـ 20 دقيقة وتخلّصي من البقع الداكنة الى الأبد. ننصحك باعتماد هذه الخلطة أسبوعياً لتحافظي على نضارة بشرتك.

إقرئي المزيد: لاصق ذكي يذكرك بحماية بشرتك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية