خلطات طبيعية للحصول على بشرة برونزية على الشاطئ

خلطات طبيعية للحصول على بشرة برونزية على الشاطئ

بدلاً من إحضار الكريمات والمستحضرات إلى الشاطئ، والبدء باستعمالها من دون معرفة ما إذا كانت مفيدة لبشرتك أم لا، لما لا تعمدي إلى تحضير خلطات في المنزل تمنحك اللون البرونزي الذي تحلمين أن تحصل عليها بشرتك خلال فصل الصيف. ياسمينة تساعدك في خطوات وكيفية تحضير هذه الخلطات، وتؤكّد لك أنها ستمنحك النتيجة التي تريدينها، من دون أن تشكّل أي أثر على بشرتك:

ias
  • خلطة الجزر: ليس بجديد عليك أنّ الجزر بلونه البرتقالي هو الأنسب لك على الشاطئ، نظراً لأنّ غالبية كريمات التسمير يدخله في تركيبته، وهنا ننصحك بأن تعصري حبتين أو ثلاثة من الجزر، ثمّ تضيفي إليها القليل من كريم الترطيب، وتضعيها على بشرة جسمك طيلة تعرّضك للشمس. (Nuxe Sun: خط الإنتاج الأول لمنتجات الحماية من الشمس من Nuxe).
  • خلطة الفازلين والشاي الأسود: إلى جانب الفوائد الكثيرة التي يحتويها الفازلين، المعروف بهذا الإسم التجاري، يمكن أن يكون مثالياً لخلطة تحضريها في المنزل، وتكسبك الاسمرار، مع إضافة القليل من الشاي الأسود المغلي جيدّاً، شرط أن يبرد تماماً، إليه والقليل من الكريم المرطّب.
  • خلطة الزيوت: من أكثر الخلطات رواجاً التي تحقق لك الكثير من الفوائد هي خلطة تجمعين فيها أكثر من نوع زيت واحد، وهي زيت الزيتون، وزيت اللوز، وزيت جوز الهند، والتي تعمل على ترطيب الجلد، ونمنحه اللون الجميل واللامع. (خطوات أساسيّة لحماية صحّة البشرة من التلوّث في فصل الصيف).
  • خلطة الحنة: قد تستغربين الأمر قليلاً، لكن إضافة القليل من الحنة، بمعدل ملعقة صغيرة لتحصلي على لون داكن، وأكثر اسمراراً من المتوقّع، وهنا يُفرض عليك التنبّه الى ألاّ تمس الخلطة ملابس السباحة.

إقرئي المزيد: أحدث مستحضرات التجميل العالميّة المثاليّة لإطلالتك على الشاطئ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية