أزيلي الرّؤوس السوداء في المنزل بخلطات سهلة

خلطات طبيعية للرؤوس السوداء

هل تعانين من مشكلة الرؤوس السوداء التي اتّسعت مع الوقت لتشكّل المسام الواسعة؟ لا تقلقي من اليوم بل وبخلطات طبيعية لا كيميائيات فيها يمكنك القضاء عليها والتمتّع ببشرة نضرة وجميلة، تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي خطوات تطبيقها .

ias

خلطة الليمون والسكر: تعدّ البشرة الدهنية من أكثر أنواع الجلد التي تتعرّض لظهور الرؤوس السوداء لذلك اعتمدي خلطة الليمون الذي يعمل على تنقية البشرة وتنظيفها من العمق، أضيفي مع عصير ليمونة ملعقة صغيرة من السكر واعتمدي الخلطة على منطقة الرؤوس السوداء لـ30 دقيقة وتخلّصي من الجلد الميت والرؤوس السوداء بعد الاستعمال الثاني. ننصحك بتطبيق هذه الخلطة من مرة الى مرتين في الأسبوع.

خلطة الطماطم والخل: لا يقتصر عمل الطماطم في القضاء على الرؤوس السوداء بل يساهم أيضاً في تبييض البشرة والتخلّص من بقعها الداكنة، لذلك لا بدّ من اعتماد هذه الخلطة من خلال وضع ملعقة صغيرة من الخلّ على حبّة من الطماطم المهروسة وإضافة ملعقة من زيت الزيتون. طبّقي الخليط على بشرتك لـ 15 دقيقة واحصلي على نتيجة رائعة لاسيما أن الخل يساهم في تطهير البشرة من البكتيريا وحب الشباب.

قناع العسل الدافئ: ضعي ملعقتين من العسل على نار خفيفة لـ 3 دقائق انتظري لتصبح فاترة وطبّقيها كقناع على كامل الوجه لـ 15 دقيقة وبعدها أغسلي وجهك بمياه فاترة، لاسيما أن للعسل قدرة عالية على تنظيف البشرة والتخلّص من الرؤوس السوداء.

خلطة الخل والنشا: ضعي ملعقة كبيرة من النشا في وعاء وأضيفي عليها الخل ليصبح الخليط متماسكاً، طبّقي القناع على أماكن الرؤوس السوداء واتركيه حتى يجفّ بعدها أفركيه وتخلّصي من الجلد الميت والرؤوس السوداء. اعتمدي هذه الخلطة مرّة من كل أسبوع وتمتّعي ببشرة مشرقة.

إقرئي المزيد: نصائح للعناية بالبشرة في موسم الأعياد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية