تجدين هنا خلطات طبيعيه تبيض الوجه بسرعة

خلطات طبيعيه تبيض الوجه بسرعة

اذا كنت تعانين من البقع السوداء والبثور على وجهك، لا تستمري في استعمال الكريمات لانها ليست صحية بقدر الخلطات المنزلية. فهي مكونة من مواد كيماوية كما أنها مصنّعة بتركيبات غير صحية أحيانًا. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم أن تعرّفك على أفضل خلطات منزلية التي تعمل على تبييض البشرة بخطوات سريعة والتي تتكوّن من عناصر طبيعية وصحية مثل اللبن والعسل والحليب. ألقي نظرة على هذه الخلطات واختاري واحدة من بينها لكي تطبقيها.

ias

الحليب وزيت اللوز: امزجي كوباً من الحليب مع ملعقة كبيرة من زيت اللوز وملعقة كبيرة من ماء الورد. عليك أن تضعي الخليط في المايكرويف لمدة دقيقة واحدة فقط ثم طبّقيه على بشرتك لمدة 15 دقيقة واغسليه بعدها بالماء البارد.

خلطة الموز والعسل: اهرسي حبة من الموز في وعاء الخلاط الكهربائي وأضيفي اليها ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من الزبادي.أخلطي المكوّنات جيداً ثمّ ادهني وجهك بهذا المزيج واتركيه لمدة 15 دقيقة. بعد ذلك، اغسلي وجهك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع

خلطة الطماطم والحليب: ضعي حبّة واحدة من الطماطم في الخلّاط كي تطحنيها جيدًا ثم أضيفي عليها ملعقة كبيرة من حليب البودرة والقليل من المياه لكي تتجانس المكونات وتشتد. طبّقي هذا المزيج على وجهك لمدة ثلاثين دقيقة. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة أربع مرات في الاسبوع.

خلطة السكر والخميرة: اخلطي ملعقة كبيرة من السكر مع ملعقتين كبيرتين من الخميرة الفورية بالاضافة الى نصف كوب من عصير الليمون الطازج. ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الزيت بالتدرّج حتى يتماسك المزيج جيداً. بعدها، طبّقي الخلطة على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسله بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية