استفيدي من أفضل خلطات طبيعيه لتفتيح الجسم

خلطات طبيعيه لتفتيح الجسم في البيت

هل ترغبين بالحصول على بشرة ناصعة البياض والتخلّص من البقع السوداء المزعجة؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتك وتزويدك بأفضل النصائح الجمالية لتحصلي على إطلالة ملفتة ومشرقة. لذلك تقدّم لك اليوم أفضل خلطات تحتوي على مواد طبيعية تساعدك على تبييض الجسم وتضمن لكن نتائج فعّالة بوقت سريع. اكتشفيها بالنقاط التالية واعتمدي منها ما يناسبك.

ias

خلطة الزبادي والشوفان: اخلطي في وعاء نصف كوب من الزبادي وملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من الشوفان. بعد ذلك، ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج مذهلة.

خلطة الزبادي والعسل: ضعي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقتين صغيرتين من العسل ثمّ اخلطي جيداً حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوداء واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً.

خلطة الطماطم والشوفان: يزيل الشوفان خلايا الجلد الميتة وينظّفها كما يساعد على تفتيحها. لذلك اخلطي في وعاء نصف كوب من عصير الطماطم وملعقتين كبيرتين من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على المناطق التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً.

خلطة الخيار: ضعي شرائح الخيار على المناطق السوادء التي ترغبين تفتيحها واتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسل جسمك بالمياه الفاترة.

اقرئي أيضاً: تبييض الإبطين لم يكن يوماً أسهل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية