4 خلطات فعالة من قشر البرتقال للبشرة النضرو الخالية من الشوائب

خلطات قشر البرتقال للبشرة النضرة

ان البشرة النضرة والخالية من الشوائب اساس اطلالتك الجذابة لتكوني متألقة في يومياتك. لذلك، تبحثين عن الخلطات المناسبة التي تمنحك نتائج فعالة.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير افضل .خلطات من قشر البرتقال للبشرة النضرة.

1- قشر البرتقال والزبادي: امزجي ملعقة من قشور البرتقال المجففة والمطحونة مع ملعقتين من الزبادي. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على تنقية بشرتك وتوحيد لونها.

2- قشر البرتقال مع العسل والكركم: امزجي كمية متساوية من قشور البرتقال المطحونة مع ملعقة صغيرة من الكركم وملعقة كبيرة من العسل. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر هذه الخلطة تساعدك على التخلص من اسمرار البشرة.

3- قشر البرتقال وخشب الصندل: امزجي ملعقة كبيرة من قشر البرتقال المطحون مع ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل مع ملعقتين من الحليب البارد و3 قطرات من عصير الليمون.طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك للحصول على بشرة جذابة ونضرة.

4- قشر البرتقال والعسل: امزجي ملعقتين كبيرتين من قشور البرتقال المطحونة مع ملعقتين كبيرتين من العسل وبضع قطرات من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اغسليه بالماء الفاتر. هذه الخلطة ستساعدك على تعذية البشرة وتجديد خلاياها.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضيرخلطات قشر البرتقال للبشرة النضرة، جربيها وشاركينا رأيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية