اليك خلطات لاثار حب الشباب لبشرة مشرقة

خلطات لاثار حب الشباب لبشرة مشرقة

هل تظهر الحبوب بكثرة على بشرة وجهك وتريدين حلاً سريعًا لازالتها؟ الحل السريع تأتيك به ياسمينة من خلال تطبيق خلطات الوجه الخاصة لازالة حب الشباب من الوجه وبوقت قصير ومن خلال مكونات صحية سهل الحصول عليها لانها أساسًا موجودة في مطبخك. تساهم هذه الخلطات بالعناية ببشرتك التعبة وتحويلها الى بشرة نضرة.

ias

يعتبر أن ظهور حب الشباب يعود الى سوءالتغذية وتناول بعض الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من السكر. بالاضافة الى ضغوطات الحياة اليومية التي تسبب الضغط النفسي لديالفرد.

خلطة العسل والغريب فروت: امزجي ملعقتين كبيرتين من العسل الطبيعي طبعًا وأضيفي عليهما حبة من فاكهة الغريب فروت المقشرة،أخلطي المكونين جيّداً وطبقيهما على بشرتك لـمدة 20 دقيقة. ثم قومي بغسل وجهك بالمياه الفاترة وكرري تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.

خلطة الليمون والبيض:ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير وامزجيه مع ليمونة صغيرة حتى تتجانس المكونات. ثم طبّقي المزيج على بشرتك لـمدة 20 دقيقة . يعمل الليمون على تطهير أعماق البشرة وتقشير الجبد الميت عنها لكي تصبح نضرة.

خلطة العسل والحليب: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل. ضعي طبقة أولى خفيفة من المزيج على وجهك واتركيها تجفّ ثم طبقي الطبقة الثانية طريقة عينها الى حين أن ينتهي المزيج. أتركي المزيج لمدة 15 دقيقة على وجهك ثم اغسليه بالمياه الباردة. يمكنك أن تكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

خلطة القرفة والعسل: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من القرفة.في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. يمكنك أن تستعملي هذه الخلطة مرتين في الاسبوع. العسل لديه خصائص مضادة للبكتيريا على بشرة الوجه وكذلك القرفة. أما زيت الزيتون فهو يحارب حب الشباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية