اكتشفي كيفية علاج السواد تحت العين طبيعياً في المنزل

اسرع الخلطات لازالة الهالات السوداء

مشكلتك مع الهالات السوداء هي من أبرز الهموم التي تعانين منها يوميًا بالاخص عندما تزيلين المايكاب. أجبرتي على استخدام عدة كريمات تجميلية كي تتخلصي من السواد ولكن لم تفلح هذه المستحضرات بازالتها. لذا، تقدم لك ياسمينة هذه الخلطات للوجه التي تعتبر سهلة التطبيق كي تتخلصي من هذه المشكلة.

ias

كيفية علاج السواد تحت العين

  1. الخلطة الاولى: هي خلطة الطماطم بامتياز. أولاً عليك أن تمزجي ملعقة صغيرة من عصير الطماطم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. ثمقومي بتطبيقها تحت عينيك بلطف واتركيها لمدة لا تتعدى العشر دقائق وبعدها اغسلي وجهك جيدًا. بامكانك تطبيق هذه الخلطة مرتين في الاسبوع.
  2. الخلطة الثانية: هي خلطة البطاطا المبشورة. عليك أولاً أن تبشري البعض من البطاطا وتستخرجي منها العصير. ثم خذي قطعة من القطن وضعيها في العصير المستخرج من البطاطا. بعدها، أغمضي عينيك وضعي القطن على العينين واحرصي أن يغطي القطن كل منطقة الهالات السوداء أي على الجفن وتحت العين. اتركيها مدة عشر دقائق فقط ثم اغسلي وجهك بمياه باردة.
  3. الخلطة الثالثة: هي خلطة أكياس الشاي الباردة. ضعي شاي البابونج أوالشاي الاخضر في الماء وانقعيه جيدًا. ثم ضعيه في البراد لفترة قصيرة كي يبرد قليلاً. بعدها ضعي الاكياس فوق عينيك وانتظري قليلاً قد تعطي مفعولا وكرري هذه الخلطة يوميًا كي تحصلي على نتيجة.
  4. الخلطة الرابعة: الحليب البارد. خذي قطعة من القطن وضعيهافي وعاء حليب بارد لفترة من الوقت. ثم ضعيها على عينيك وتأكدي من انها تغطي الهالات السوداء بشكل كامل.أبقيها لبعض الوقت ثم اغسلي وجهك بمياه عادية.
  5. الخلطة الخامسة: عصيرالليمون.امزجي البعض من عصير الليمون مع قطرات قليلة من الغليسيرين وضعيها على الهالات السوداء. ستقوم هذه الخلطات بازالة السواد البشع تحت عينيك بالكامل وتعطيك بياضًا طبيعيًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية