خلطات طبيعية قبل النوم مثالية لتبييض البشرة وجعلها أكثر إشراقاً!

خلطات طبيعية قبل النوم مثالية لتبييض البشرة وجعلها أكثر إشراقاً!

لعناية مثاليّة بالبشرة، إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية لتبييض البشرة وجعلها أكثر إشراقاً التي عليك القيام بها قبل النوم والخلود إلى الفراش من أجل الحصول على النتيجة في اليوم التالي. ومن حرصنا الفائق على جمالك، أخبرناك سابقاً عن أقدم الخلطات التي اعتمدتها كليوبترا لبشرة من دون أي شائبة.

ias

قناع الشوفان والعسل المناسب لجميع أنواع البشرة

اخلطي ملعقتين صغيرتين من الشوفان وملعقتين كبيرتين من العسل، واتركي الخليط لمدة 5 دقائق حتى ينضج الشوفان. ثم اهرسي الشوفان قبل وضع طبقة متساوية على وجهك. اتركي القناع لليلة كاملة للعمل على تبييض البشرة وتجديد الرطوبة فيها وإصلاح أي تلف يصيبها. 

قناع الليمون والحليب للبشرة الجافة أو العادية

اخلطي ملعقة صغيرة من الحليب وربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون جيداً قبل وضع طبقة متساوية من الخليط على وجهك. اتركي القناع طوال الليل واغسليه بالماء الدافئ في صباح اليوم التالي. بما أن الحليب يحتوي أحماض دهنية طبيعية، فهو يساعد على ترطيب بشرتك بعمق بينما يساعد عصير الليمون على تهدئة بشرة الجسم، كما يساعد في إزالة ندبات الوجه البسيطة إذا تم استخدامه بانتظام. وإليك أسرار وفوائد الحليب للبشرة.

قناع حليب القنّب للبشرة الدهنية

اخلطي ملعقتا طعام من حليب القنب مع الزيت المفضل لديك ، ثم ضعي الخليط على وجهك بعد غسله جيدًا، وبواسطة كرة قطن مغموسة في المزيج، اعملي على تدليك وجهك بلطف واتركيه طوال الليل. يمكنك اختيار غسله في الصباح، أو عند جفاف المزيج تمامًا قبل النوم. يمكن استخدام هذا القناع يوميًا حيث أن الحليب عبارة عن منظف طبيعي خال من الزيوت يساعد على تقليل تراكم الزيت والزهم في البشرة.

وبالحديث عن انواع البشرة، إليك كل ما تحتاجين معرفته عن البشرة الجافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية