اليك افضل الخلطات لتنعيم الشعر وتطويله

خلطة الزيوت الطّبيعيّة

خلطات لتنعيم الشعر وتطويله

تعتبر الزّيوت الطّبيعيّة من أهم خلطات الشعر التي تغذّيه وتفيده، لذلك، ضعي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وأخرة من زيت الزّيتون وزيت السّمسم وأضيفي ملعقة من زيت جوز الهند، اعتمدي هذه المكوّنات على شعرك لساعة كاملة واحصلي على شعر صحيّ وطويل.

ias

خلطة الجرجير وزيت الزيتون

صور خلطات لتنعيم الشعر وتطويله

ضعي باقة من الجرجير في الخلّاط بعد غسلها وأضيفي فوقها ملعقة كبيرة من زيت الثوم وأخرى من زيت الزّيتون. ضعي الخلطة في الثّلاجة ليومين كاملين وبعدها طبّقي المكوّنات على شعرك واتركيها لـ4 ساعات واحصلي على شعر طويل في فترة زمنيّة قصيرة.

خلطة الثوم وزيت الخروع

صور افضل خلطات لتنعيم الشعر وتطويله

ضعي 3 حبّات من الثوم في الخلّاط حتى تصبح سائلة وأضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع. سرّحي شعرك بالخليط واتركيه لساعة كاملة. كررّي هذه الخلطة مرّة كل أسبوع واحصلي على شعر ناعم وكثيف لإطلالة جميلة مفعمة بالحيويّة.

قشر الموز لشعر أطول

أفضل خلطات لتنعيم الشعر وتطويله

ضعي ملعقة من قشر الموز المجفف وأخرى من المايونيز وزيت الزيتون وزيت الخروع ، اعجني المكوّنات جيّداً واتركي الخليط يرتاح لـ 20 دقيقة. طبّقي الماسك على فروة رأسك واتركي الخليط 30 دقيقة ،ننصحك بعدم استخدام مجفف الشّعر على حرارة عالية.

خلطة البيض وزيت الخروع

خلطات لتنعيم الشعر وتطويله بالصور

استخدمي 4 حبّات من صفار البيض وأضيفي ملعقتين من زيت الخروع وأخرى من زيت الزّيتون. أخلطي المكوّنات جيّداً وطبّقي الخلطة على شعرك لمدة 30 دقيقة واحصلي على شعر طويل وناعم بفترة زمنيّة قصيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية