طريقة تحضير افضل خلطات للبشرة الجافة والباهتة

خلطات للبشرة الجافة والباهتة

ان المعاناة من البشرة الباهتة والجافة يتطلب منك ان تختاري خلطات الوجه الفعالة التي تساعدك على استعادة نضارتها وجمالها وتخلصك من الشوائب.

ias

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعلمك طريقة تحضير خلطات للبشرة الجافة والباهتة.

1- خلطة العسل والليمون: امزجي ثلاث ملاعق من العسل مع ملعقة من عصير الليمون، دلكي بشرتك بالمزيج بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

2- خلطة الافوكادو وزيت الزيتون: قومي بهرس حبة من الافوكادو واضيفي اليها ملعقة كبيرة من زيت الزيتون طبقي المزيج على بشرتك مع الحرص على تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

3- خلطة البابايا والزبادي: اخلطي علبة صغيرة من الزبادي مع نصف ثمرة بابايا وملعقة كبيرة من العسل.طبقي المزيج على الوجه مع تجنب محيط العينين واتركيه لمدة 10 دقائق قبل ان تشطفيه بالماء الفات.

4- خلطة الحليب والعسل: امزجي كوب من الحليب مع ملعقة كبيرة من العسل وبضع قطرات من زيت الزيتون وطبقي المزيج على وجهك لمدة ربع ساعة قبل ان تغسليه بالماء الفاتر.

5- خلطة الموز والزبادي: قومي بهرس ثمرتين من الموز واضيفي اليهما نصف كوب من الزبادي مع ملعقة من العسل وطبقي المزيج على وجهك بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تحضير خلطات للبشرة الجافة والباهتة، فهل ستجربينها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية