خلطات للشعر الدهني والخفيف تعيد الكثافة لشعرك فورا

خلطات للشعر الدهني والخفيف

عندما تعاني المرأة من مشكلة تساقط الشعر الدهني، تهرع للبحث عن خلطات للشعر الدهني والخفيف حتى تعيد الحيوية والكثافة لشعرها، وبالتالي تملأ الفراغات التي بدأت تظهر في رأسها، لا سيما في المقدمة.

ias

ولأن ياسمينة هي الجهة التي تقدم لك دوما أفضل الحلول لمعاناتك، سنعرفك في المقال التالي على خلطات للشعر الدهني الخفيف، وهي ستعطيك النتائج المرجوة من دون بذل مجهود.

لكن قبل البداية، يمكن أن نوضح لك أنه الشعر الدهني الذي يشهد على نسب عالية من الدهون والزيوت التي تفرزها البشرة، يقف في معظم الأحيان عائقا أمام نمو الشعر وبالتالي كثافته، لذا من المهم أن تعالجي مسألة الشعر الدهني قبل معالجة المشكلة الثانية، وفي هذه الاثناء، يمكن الاستعانة بتسريحات رائعة للشعر الخفيف، حتى تخفي جزءا كبيرا من معاناتك. وبالنسبة للوصفات، نذكر منها ما يلي:

وصفة الصبار وزيت شجرة الشاي

  • المكونات: 20 قطرة من زيت شجرة الشاي وملعقتان كبيرتان من جل نبتة الألوفيرا النافعة
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي المكونات، ثم طبقي المزيد على فروة رأسك وافركيها جيدا واتركيها لمدة 15 دقيقة. بعدها اغسلي رأسك بالماء البارد، وكرري الوصفة مرتين أو 3 مرات في الاسبوع

قناع الفريز وزيت جوز الهند وعسل اللوز

  • المكونات: 3 أو 4 حبات من الفراولة، ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من عسل اللوز
  • طريقة التحضير والاستخدام : ضعي المكونات في الخلاط الآلي حتى تحصلي على مزيج متجانس، ثم طبقيه على شعرك من الجذور حتى الأطراف، وأزيليها بالماء البارد بعد مرور 20 دقيقة.

وصفة البيض

  • المكونات: بيضة واحدة، ملعقتان من زيت الزيتون، ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخفي البيضة وأضيفي اليها المكونات المتبقية، ثم ضعيها على شعرك بالكامل وغطي رأسك بقبعة أو قماش، وبعد 20 دقيقة اغسلي شعرك بالماء البارد

للمزيد: قناع من قشر الموز للشعر الخشن والتالف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية