استعيدي جمال شعرك مع خلطات للشعر بالبيض

خلطات للشعر بالبيض

يساعد البيض على ترطيب الشعر وتغذيته بعمق ويمنحه بالتالي مظهرا حيويا وصحيا، بعيدا عن مظاهر التقصف والجفاف والتلف. فما هي أفضل خلطات للشعر بالبيض؟

ias

بما أن البيض بات مكونا أساسيا للاهتمام بصحة الشعر وذلك نظرا للأسباب التي ذكرناها أعلاه، اخترنا لك مجموعة من الخلطات التي تعتمد على هذا المكوّن الموجود في مطبخك، وهي مختلفة من حيث الطريقة التحضير والنتائج النهائية. وقد أشرنا سابقا الى طريقة تحضير ماسك الأفوكادو والبيض لعلاج الشعر التالف

خلطة البيض لشعر ناعم وانسيابي

  • المكونات: حبة واحدة من الأفوكادو، بيضة، زيت جوز الهند
  • طريقة التحضير والاستخدام: اهرسي الافوكادو باستخدام الخلاط الآلي حتى تصبح عجينة، وأضيفي اليها صفار بيضة واحدة والقليل من زيت جوز الهند الطبيعي، ثم امزجي المكونات لتصبح خلطة موحدة، وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بالشامبو والماء البارد

خلطة البيض لشعر رطب وصحي:

  • المكونات: بيضتان، زيت زيتون الذي يعد مفيدا للشعر
  • طريقة التحضير والاستخدام: امزجي البيضتين مع 3 ملاعق من زيت الزيتون وحركي الخليط جيدا ثم وزعيه على شعرك من الجذور حتى الأطراف وارتكيه لمدة 20 دقيقة تقريبا ثم اغسليه بطريقة عادية وأضيفي بلسم الشعر في النهاية لتنعمي بشعر رطب وصحي.

خلطة البيض لزيادة نمو الشعر:

  • المكونات: بيضة واحدة، زيت اللافندر أو الخزامى، زيت بذور العنب
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخفي البيضة وأضيفي اليها بضعة قطرات من زيت اللافندر و4 ملاعق من زيت بذور العنب، وطبقي الخليط على شعرك بالكامل وحاولي أن تفركي فروة الرأس بحركات دائرية لتعززي الدورة الدموية في المنطقة وبالتالي زيادة نمو الشعر.

للمزيد: استفيدي من هذه النصائح لتطويل الشعر بسرعة وبطرق طبيعية وطبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية