هذه هي اقوى خلطات للشعر للتكثيف

هذه هي اقوى خلطات للشعر للتكثيف

تعاني النساء من مشكلة تساقط الشعر وفراغات الشعر الأمامية، ويلجأ بعضهن مثلا الى تسريحات للشعر الخفيف كحلّ موقت وسريع فيما يسارع البعض الآخر الى تبذير الأموال على منتجات مصنعة غير مضمونة النتائج تروّج لكثافة الشعر. لكن هل فكرت يوما بالمكونات الطبيعية؟ وما هي خلطات للشعر للتكثيف؟

ias

في المقال التالي تعرفك ياسمينة على أفضل الخلطات التي تعيد الكثافة لشعرك بالطريقة الطبيعية ومن دون أن يكون لها أي تأثير سلبي على صحة شعرك:

خلطة أوراق الكركديه وأوراق الكاري

  • المكونات: حفنة من أوراق الكركديه وحفنة من أوراق الكاري والقليل من الماء، قطرات من زيت اللوز
  • طريقة التحضير والاستخدام: اطحني الأوراق بالخلاط الآلي وأضيفي اليها القليل من الماء وزيت اللوز، ثم وزعي الخليط على شعرك واتركيها لمدة نصف ساعة، ثم اغسليه بطريقة عادية وكرري القناع مرتين أو ثلاث مرات في الاسبوع

قناع البيض

  • المكونات: بيضة أو بيضتان حسب طول الشعر
  • طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي البيضة ليمتزج البياض والصفار وضعيها على شعرك الرطب من الجذور حتى الأطراف، واتركي القناع حولي نصف ساعة لتغسليه لاحقا وتحصلي على النتائج المرجوة

خلطة الافوكادو والموز

  • المكونات: حبة من الموز وأخرى من الافوكادو (وفقا لطول الشعر)، ملعقتان من زيت الزيتون
  • طريقة التحضير والاستخدام: اهرسي الفاكهتين مع بعضهما البعض (يمكن الاستعانة بالخلاط الآلي) وأضيفي زيت الزيتون ثم طبقي الخلطة على رأسك وقومي بحركات دائرية على الفروة لتنشيط الدورة الدموية في المنطقة، اتركي المزيج لمدة 30 دقيقة على رأسك ثم اغسليه بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية