طبقي خلطات لنضارة البشره بنتائج مضمونة!

خلطات لنضارة البشره بنتائج مضمونة

تعتنين بكل ما حواليك من شعر وملابس وماكياج ولكنك تنسين أو تهملين أمر بشرتك والتي هي أساسية في وجهك. إن البشرة تتعرّض للتحسس من عوامل عدة ويجب عليك أن تنظفيها بشكل مستمر كي يعود رونقها ونضارتها اليها. لذلك، اختارت لك ياسمينة اليوم أربع خلطات مضمونة بأن تعيد النضارة لبشرتك. كل ما يجب عليك أن تفعليه هو تطبيقها على بشرتك بشكل منتظم لنتائج سريعة.

ias

خلطة العسل والزبادي والأفوكادو: يساعد الزبادي على التخلّص من خلايا الجلد الميتة ويعمل كل من الأفوكادو والعسل على ترطيب البشرة. امزجي في وعاء القليل من العسل والزبادي والافوكادو ثمّ ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل أن تغسليه بالمياه الباردة. تناسب هذه الخلطة صاحبات البشرة العادية.

خلطة الموز والعسل وزيت الزيتون: ضعي في وعاء الخلاط الكهربائي نصف حبة من الموز ونصف حبة من الأفوكادو وملعقة صغيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ثمّ اخلطي المكونات جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيج على وجهك بلطف واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل أن تغسلي وجهك بالمياه الباردة. تناسب هذه الخلطة صاحبات البشرة الجافة.

خلطة الشوفان والعسل وزلال البيض: يعمل الشوفان على اغلاق مسام الوجه ولكي تحصلي على فوائده اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وزلال بيضة والقليل من الشوفان. ثم أدهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل أن تغسلي وجهك بالمياه الفاترة.

خلطة الليمون والعسل وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض وملعقتين كبيرتين من العسل وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه حتى يجف ثمّ أغسلي وجهك بالمياه الباردة. إن هذه الخلطة جيدة لصاحبات البشرة الجافة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية