تخلصي من التلف والجفاف بأقل من اسبوع مع ماسك للشعر بالموز

خلطات ماسك للشعر بالموز

تُعتبر مشاكل الشعر التي تعاني منها النساء كثيرة، منها التقصّف والجفاف والتساقط، والشيب، والقشرة، والنمو البطيء، والتلف، وما الى هنالك من الاسباب التي تؤثر كثيراً على الاطلالة وتحول دون الحصول على تسريحة الشعر التي تتمنّاها اي امرأة.

ias

في المُقابل، تبحث المرأة دائماً بين الوصفات الطبيعية عن الخلطة الانسب لحلّ مشاكل الشعر، وتفتّش عن الفواكه او الخضار او الاعشاب والزيوت التي تتمتّع بفوائد جماليّة من الممكن الاستفادة منها. وهنا في هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على ابرز ماسك للشعر وخلطات طبيعية يكون فيها الموز المكوّن الاساسي.

الموز واللبن: تعتبر هذه الوصفة الطبيعية المنزلية السهلة التطبيق، من افضل خلطات الشعر، فهي مناسبة جدّاً لحلّ مشكلة تساقط الشعر، وذلك من خلال وضع هذا الخليط بعد مزج المكوّنين، على الشعر وتركه لحوالي السّاعة من الوقت، على ان تكرّر هذه الخطوة مرّات عدّة في الاسبوع لتحصلي على نتائج سريعة جدّاً.

الموز وزيت الزيتون وزيت جوز الهند: عليك ان تخلطي هذه المكوّنات ليصبح لديك ما يشبه العجينة، عندها طبقي هذه الخلطة على شعرك من الجذور حتّى الاطراف لحوالي العشرين دقيقة، على ان تقومي بعد ذلك بغسل شعرك بالماء الدافئ لتحصلي على نتائج مضمونة وسريعة، فهذه الوصفة مهمّة جدّاً لترطيب الشعر وتغذيته وتقويته.

الموز والافوكادو وحليب جوز الهند: تعمل هذه الوصفة الطبيعية بامتياز، على تليين الشعر ومنحه نعومة لافتة، وكل ما عليك فعله هو تطبيق هذه الخلطة على الشعر وتركها عشرين دقيقة. وهذه الوصفة تحارب كذلك تساقط الشعر والشيب والجفاف والقشرة.

اقرأي المزيد: صيحات شعر تؤكّد للآخرين أنّك إمرأة مختلفة ولا تشبه غيرها!

https://www.youtube.com/watch?v=qybWFgclQqQ

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية