تعرفي على أهم الخلطات لتفتيح اليدين بسرعة

خلطة اللبن والعسل والنعناع

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

تتعرض اليدين للكثير من العوامل التي تؤدي إلى اسودادها ولتبيضيها اخلطي ملعقتين صغيرتين من الطحين مع خمس ملاعق صغيرة من اللبن، وملعقة صغيرة من العسل، وأخرى من النعناع المقطّع، وضعي العجينة في البراد واستعمليها لاحقاً للحصول على نتيجة سريعاً.

ias

خلط الخيار وخشب الصندل

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

أضيفي ملعقة كبيرة من خشب الصندل إلى الخيار مقشر أو المبشور وعصير الليمون إلى الخليط، وطبقيها على يديك حتى تجف ولتحصلي على نتيجة مضمونة وسريعة.

خلطة الليمون وزيت جوز الهند

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

تساعد الحموضة العالية في عصير الليمون على تبييض المناطق الداكنة كما زيت جوز الهند المعروف بخصائصه المميزة في تبييض البشرة. دلكي يديك بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

خلطة العسل والسكر والليمون

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

هذه الخلطة تشبة خلطة الشمع الطبيعي لإزالة الشعر، وأهميتها تكمن في المساعدة على تقشير المنطقة الداكنة وتبييضها. اخلطي ملعقة كبيرة من السكر وأخرى من العسل مع نصف حبة ليمون. وافركي بها يديك حتى يختفي السكر ولكن لفترة لا تطول عن الـ10 دقائق.

العسل والحليب

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

العسل يعمل على منح البشرة النعومة والنضارة ويساعد على التخلص من البكتيريا والجراثيم في حين يعمل الحليب على تفتيح أماكن البقع الداكنة والسوداء اخلطي ملعقة من الحليب مع أخرى من العسل لتبييض يديك.

الخردل

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

يبيض الخردل البشرة ويخفي البقع الداكنة لذلك لا تترددي في تدليك يديك به بانتظام ويمكنك صنع خليط من خلال خلط زيت الخردل مع الطحين ووضعه على يديك لمدة 15 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع للحصول على أفضل النتائج.

حليب الصويا

خلطات من أجل تفتيح اليدين بسرعة

يحتوي حليب الصويا على حمض الأوليك الذي يمنع ظهور مادة الميلانين المسؤولة عن لون البشرة، فيعمل على تفتيح البشرة وتبييضها. كمايحتوي على فيتامين E الذي يساعد على تجديد خلايا الجلد الميتة وتشكيل خلايا الجلد الجديدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية