خلطات مهمة لتكبير الارداف في اسبوع

خلطات مهمة لتكبير الارداف في اسبوع

تتمتع بعض السيدات بأرداف صغيرة ونحيفة مايجعل شكل الجسم بشع وغير مناسب لبعض تصاميم الملابس. بدلاً من اللجوء الى عمليات التجميل، اختارت لك ياسمينة خلطات للجسم تعمل على تكبير أردافك بفضل مكوناتها التي تتمتع بخصائص عدة.

ias

خلطة الحلبة المطحونة مع الحمص المطحون: امزجي ملعقتين من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمّص المطحون بالاضافة الى ملعقتين من قشر البرتقال مع ملقة صغيرة من ماء الورد. ضعي المكونات على نار هادئة وتأكدي أنها مزجت جيدًا. طبّقي المزيج على أردافك بحركات دائرية باستخدام أصابعك لمدة عشردقائق.

خلطة الخل ودقيق القمح: اخلطي ملعقة صغيرة من الخل مع ملعقة كبيرة من دقيق القمح. ثم طبّقي المزيج بحركات دائرية على أردافك واتركيه لمدة ساعة ثم اغسليه بالماء. يمكنك أن تطبّقي هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

خلطة الحلبة والخميرة: سخني ملعقتين من الحلبة على النار واتركيها تغلي لمدة ربع ساعة ثم أضيفي عليها ملعقة واحدة من الخميرة واتركيها لتبرد. ثم طبّقي هذه الخلطة على الارداف ودلكيها لمدة عشرين دقيقة واتركي الخلطة لمدة ساعتين ثم استحمي.

خلطة التمر السكري والحليب: ان خلطات الجسم المتعددة يمكنك أن تشربيها كمشروب صحي وليس تطبيقها كمزيج فقط. اخلطي ملعقتين كبيرتين من التمر السكري مع القليل من الماء الساخن بالاضافة الى ملعقة من الزبدة المذوبة على النار وكوب من الحليب. اخلطي المكونات جيداً واشربي الخليط عند الصباح وفي المساء لمدة شهر.

ان هذه الخلطات التي تقدمها اليك ياسمينة تزودك بنتائج فعالة ومضمونة ولكن عليك الالتزام باستعمالها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية