خلطة الأسبرين للتخلص سريعاً من حب الشباب

خلطة الأسبرين للتخلص سريعاً من حب الشباب

هل تبحثين عن خلطة الأسبرين للتخلص سريعاً من حب الشباب؟ياسمينة ستكشفها لك حتى تزيلي مظهر الحبة في وقت خيالي واكتشفي المزيد عن فوائد الأسبرين لعلاج الكثير من المشاكل الجمالية، واكتشفي عن المزيد من فوائد الأسبرين العلاجية

ias

فئة كبيرة من النساء والشابات يعانين من حب الشباب الذي يظهر من فترة لأخرى بأسلوب مفاجئ ليفسد إطلالتهن لاسيما في المناسبات، ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والمفعة بالإشراق والجمال لذلك ستعرفك على طريقة استخدام الأسبرين للتخلص من مظهر الحبة في الوجه بشكل سريع.

خلطة الأسبرين للتخلص سريعاً من حب الشباب

يحتوي الأسبرين مضادات الإلتهاب الاي من شأنها أن تخفف من وهج حب الشباب وتمتص التهابها حتى تجف وتختفي في أسرع وقت ممكن لذلك وإن كنت تعانين من ظهور حبة معينة وتشعرين بأنها تفسد إطلالتك، تنصحك ياسمينة باستعمال الخلطة التالية:

  • استعيني أو حبتين من الأسبرين واهرسيهما جيداً ثم أضيفي القليل من المياه حتى نحصلي على معجونة متماسكة. 
  • طبّقي المزيج الذي صنعته مباشرة على الحبة واتركيه حتى يجف أو يمكنك أن تضعيه وتنامي حتى اليوم التالي.
  • في اليوم التالي أعيدي اعتماد الخلطة نفسها صباحاً ومساء وستلاحظين تقلص حجم الحبة بسرعة قياسية وهي التي تحتاج لأكثر من 3 أو 4 أيام حتى تبدأ بالتقلص ثم الإختفاء.
  • تنصحك ياسمينة بألا تطبقي الأسبرين على الوجه الملي بالحبوب الكبيرة بل من الأفضل استشارت طبيب مختص بالبشرة ليعطيكي العلاج الصحيح لهذه المشكلة.فالأسبرين من الممكن الا يكون علاج مفيد للحالات الصعبة.

فوائد واستعمالات أخرى للأسبرين

  • للتخلص من تشققات أسفل القدم القوية والمؤلمة، وذلك عبر طحن حبات الأسبرين أي من 7 الى 10 حبات وإضافتها الى ملعقة كبيرة من الفازلين. طبقيها على البشرة المشققة إن كانت القدمين أو حتى اليدين، ضعي بعدها القفازلا القطنية ونامي بها طوال الليل، ستلاحظن الفرق من أول استعمال، وهل تعلمين أنالموز أيضاً يخلصك من مشكلة التسققات؟
  • للتخلص من حروق الشمس واستعادة إشراق بشرتك بعيداً عن التصبغات والبقع، أضيفي 5 حبات من الأسبرين المطحون على ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى صغيرة من زيت الزيتون وضعي القناع على الوجه لـ 20 دقيقة على الأقل. يساعد هذا الماسك على تجديد الخلايا للتألق من جديد وبأسرع وقت ممكن ببشرة نقية، مفعمة بالإشراق وخالية تماماً من التصبغات.

إستفيدي من هذه الخلطات التي تعالج الكثير من المشاكل الجمالية المعقد حتى تبقي دائماً متألقة بإطلالة مشرقة وبشرة تتوهج نقاوة وجمالاً. واليك من ياسينة أيضاً المزيد عن فوائد الأسبرين للبشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية