خلطة الاسبرين للتخلص من حب الشباب في ليلة واحدة

خلطة الأسبرين للتخلص من حب الشباب في ليلة واحدة

تخيّلي أن تصحي من النوم قبل أيام قليلة من موعد مهم لك، لتري حبة حمراء تتوسط وجهك وتفسد إطلالة بشرتك النضرة! يحصل أن تقع فئة كبيرة جداً من النساء في هذه الحالة السيئة التي تفقدها ثقتها في نفسها وتجعلها تعيش قلق التخلص من مظهر الحبة قبل حلول اليوم المنتظر. لذلك، وحرصاً على التألق دائماً وفي جميع المناسبات بإطلالة مكتملة، لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة على الخلطة التي تخلصك من حبّ الشباب في ليلة واحدة، إكتشفي مكوناتها وكيفية تطبيقها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية.

ias

فوائد ومكونات الخلطة

  • 4 حبات من الأسبرين: يزيل الأسبرين خلايا الجلد الميت، وبسبب خصائصة المضادة للإلتهاب يعمل بأسلوب مثالي على التخلص سريعاً من مظهر حبّ الشباب.

  • مياه فاترة: تضاف المياه الفاترة الى حبات الأسبرين لتصبح لزجة وتتحول الى خلطة متماسكة.

الألوفيرا في استعمالات جمالية غريبة لم تمسعي بها من قبل

طريقة تطبيق الخلطة

  • إطحني 4 حبات من الأسبرين لتصبح بودرة وأضيفي عليها المياه الفاترة لتحصلي على تركيبة متماسكة .

  • طبّقي المزيج مباشرة على مكان الحبة قبل النوم واتركيه حتى الصباح. تخلّصي منه بالمياه وستلاحظين تقلّص حجمها وإختفاء احمرارها بين ليلة وضحاها.

تنصحك ياسمينة إن كنت من اللواتي يعانين من انتشار حب الشباب في الوجه باعتماد الخلطة نفسها (شرط إضافة عدد حبات الأسبرين) وتطبيقها فقط لـ 15 دقيقة، الا إذا كنت من صاحبات البشرة الحساسة فـ 7 دقائق ستكون كافية.

يُذكر أن هذه الخلطة لا تكتفي فقط بعلاج حبّ الشباب والتخلص من مظهرها بسرعة فائقة، إنما تعمل أيضاً على تبييض البشرة والتخلّص من جلها الميت كما وتعد مثالية لمحاربة علامات الشيخوخة المبكرة.

إقرأي المزيد: علاج طبيعي لتبييض البشرة تخفيه النساء الهنديات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية