خلطة من الأسبرين لمعالجة البثور... نتائجها فعالة

خلطة من الأسبرين لمعالجة البثور... نتائجها فعالة

تعانين من البثور الصغيرة التي تظهر برأس أبيض، ولا تدرين كيفية معالجتها بأسلوب طبيعي؟ قبل اللّجوء الى الكريمات الكيميائية وأقراص الدّواء، ما رأيك أن تتعرفي مع ياسمينة على خلطة الأسبرين التي قد تخلّصك فعلاً في وقت قصير من هذه المشكلة، واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل لتبقي دائماً متلقة بإطلالة مكتملة لا شائبة فيها.

ias

قد تتفاجئين لمعرفة أهمية حبوب الأسبرين في معالجة البثور وحبّ الشباب، لاسيما وأنها تُستعمل في الواقع كمسكنات لمعالجة آلام الرّأس وسيلان الدماء. لذلك، إن كنت من اللواتي يعانين من مشكلة البثور، لا تفوتي فرصة الإستفادة من هذه الخلطة التي تحتوي العسل وزيت جوز الهند.

جمال النجمات يضيء ليل الأوسكار 2017

فوائد المكونات 

-3 حبوب من الأسبرين، يخلّص الأسبرين البشرة من الجلد الميت ويطهر أعماقها ليقلل من احتمال ظهور حبّ الشباب.يعمل أيضاً بشكل مثالي على ترطيب البشرة ومحاربة علامات تقدم السن وذلك لغناه بمضادات الأكسدة.

-ملعقة كبيرة من العسل، يعدّ العسل مطهّراً طبيعياً للبشرة، فهو لديه القدرة على التغلغل الى أعماقها وتطهيرها ليمنع إلتهابها وظهور البثور وحبّ الشباب والرّؤوس السوداء.

-ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، يعمل زيت جوز الهند على ترطيب البشرة بأسلوب مثالي، فيحارب علامات تقدّم السن ويمت الجلد بالغذاء والفيتامين.

طريقة تطبيق الخلطة

إطحني ثلاث حبوب من الأسبرين، وأضيفي عليها ملعقة كبيرة من العسل وأخرى من زيت جوز الهند.

طبّقي الخلطة على بشرة وجهك بعد تنظيفها جيداً، واتركيها لـ 15 دقيقة على الأقل. تخلّصي منها بالمياه الباردة واحصلي بعد 3 إستعمال على نتيجة رائعة وملموسة.

إعتمدي هذه الخلطة من مرّة الى مرّتين في الأسبوع، لتحصلي على نتيجة سريعة. تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من كميات كبيرة جداً من البثور الملتهبة والعميقة، أن تستشيري الطّبيب قبل الإستعانة بأي علاج.

إقرأي المزيد: إيفا لونغوريا عانت من الشيب وهي مراهقة… كيف عالجته؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية