خلطة الجاتوه للبشرة: ضعيها على وجهك بدلاً من الفرن ولاحظي النتيجة!

خلطة الجاتوه للبشرة ضعيها على وجهك بدلاً من الفرن ولاحظي النتيجة!

قد تستغربين العنوان، ولكن خلطة الجاتوه للبشرة هي من أفضل الخلطات المنزلية التي عليك تجربتها، والتي تنضح بالكثير من الفوائد الجمالية التي تمنحك بشرة مشرقة ومثالية. وكنا قد أخبرناك سابقاً عن الفانيلا الذي يعد مكون مذهل للبشرة، لنضيف اليوم بعض المكونات من وصفة الجاتوه، والحصول على خلطة مذهلة ستعجبك حتماً!

ias

من المعروف أنّ الدقيق والزيت والحليب هي من أبرز مكوّنات أي كعكة جاتوه تريدين تحضيرها، ولكن هذه المرّة لن تضعيها في الفرن لخبزها بل على وجهك من أجل الاستفادة من منافعها. أحضري نصف كوب من الدقيق، وربع كوب من الحليب السائل، وملعقة طعام من الزيت، وملعقة صغيرة من الفانيلا، وهنا ننصحك باختيار زيت الزيتون بدلاً من الزيت النباتي، نظراً لفوائد زيت الزيتون الجمالية، حيث يصعب على أي خلطة جمالية الاستغناء عنه.

> لمكونات الجاتوه دور كبير في العناية بالبشرة، فالدقيق يعمل على تنقيتها، والحليب يبيضها، وزيت الزيتون والفانيلا يمنحانها التغذية!

من أجل إنجاح هذه الخلطة، عليك وضعها تحريكها جيداً من أجل الحصول على عجينة متماكسة، ستكون حكماً أكثر كثافة من عجينة الجاتوه لافتقارها إلى المكونات المتبقية، بعد التحريك ضعيها على وجهك من لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثمّ أزيليها، واغسلي وجهك بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرّة في الأسبوع، وستلاحظين الفارق الكبير بعد 3 أسابيع على الأكثر.

وكنا قد أخبرناك الأسبوع الفائت عن خلطة طبيعية من الموز للتخلص وشد خطوط العين الرفيعة مما يؤكد أنّ المواد الطبيعية تزخر بالمنافع التي تستحقها بشرتك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية