اليك خلطة الجرجير للشعر الخفيف لنتائج مذهلة في اقل من اسبوع

خلطة الجرجير للشعر الخفيف وفوائدها

تعاني بعض السيدات من مشكلة الشعر الخفيف الذي يحول ايضاً دون اعتمادهنّ تسريحات الشعر التي يتمنّونها، وذلك لاسباب كثيرة تقضي على كثافة الشعر منها صحيّة كفقر الدم والحديد والمعادن ونقص التغذية الذي يساهم في تساقط الشعر وعدم نموّه بالشكل السريع المطلوب، غيرها من مشاكل الصحة، بالاضافة الى دور مستحضرات معيّنة قد لا تتلاءم مع نوع الشعر ويؤدي الى تساقطه وجعله خفيفاً سواء الشامبو المُستخدم أو الكريمات او البلسم وغيرها من المستحضرات، حتى ان الماء نفسها قد تسبب في ظهور هذه المشكلة اذا كانت ملوّثة. مع الكثير بعد من المشاكل.

ias

وفقاً لذلك، ستعرفك ياسمينة على خلطة الجرجير للشعر الخفيف وابرز الوصفات الطبيعية التي تتألف منها والتي من شأنها ان تحلّ هذه المشكلة وتمنحك في المقابل شعر كثيف، طويل، مغذّى، ورطب.

عصير الجرجير وزيت الزيتون: ان هذا الخليط لديه الكثير من الفوائد الجماليّة للشعر، لكن عليك اولاً وضعه لمدّة يومين خارج الثلاجة وتركه كي يتخمّر جيّداً، وبعد مرور هذا الوقت، عليك ان تحفظيه داخل الثلاجة ووضعه بعدها على شعرك وتركه لاكثر من ساعة ونصف مع ضرورة تغطيته جيّّداً لتتمتعي بفوائده، حيث ان هذه الوصفة الطبيعية ستعطي الصحة لشعرك والتغذية المطلوبة، وستساهم في تكثيفه وتقويته وتطويله ومنحه النضارة التي تتمنينها. الجرجير والبصل: امزجي عصير الجرجير وعصير البصل معاً، وادعكي شعرك وفروة رأسك به واتركيه لنصف ساعة من الوقت، واغسليه بعدها بالشامبو الذي يتلاءم مع نوعيّة شعرك. ان هذا الخليط الطبيعي وسهل التطبيق سيعطيكي نتائج سريعة ومضمونة، اذ سيعالج مشكلة الشعر الخفيف ويمنحك شعر أكثر كثافة ونضارة وطويلاً ونعومة.

الجرجير وجوز الهند والزبادي: عليك اولاً ان تغسلي الجرجير جيداً ووضعه داخل الخلاط الكهربائي وخلطه جيّداً لتضيفي اليه بعدها زيت جوز الهند وبعض الزبادي، ومن ثمّ ضعي هذه الخلطة على فروة رأسك واتركيها لساعة من الوقت، وستحصلي خلال فترة اسبوع واقلّ على شعر طويل وكثيف لتعتمدي التسريحة التي تريدين وتتألقي بأجمل اطلالة.

اقرأي المزيد: صيحات شعر تؤكّد للآخرين أنّك إمرأة مختلفة ولا تشبه غيرها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية