خلطة الحناء لتنعيم الشعر كالحرير بخطوات بسيطة

خلطة الحناء لتنعيم الشعر كالحرير

ان خلطة الحناء لتنعيم الشعر كالحرير هي من الخيارات المتاحة امامك لتقدمي العناية المناسبة لشعرك وتعيد اليه صحته وجماله.لذلك، تعرفي عليها مع "ياسمينة".

ias

1- الحناء مع الزبادي:

هي من الوصفات المميزة التي تساعدك الى جانب تنعيم الشعر، علىالتخلص من مشكلة تساقط الشعر. لتطبيقها اخلطي نصف كوب من الحناء مع كوب من الزبادي وكوب من الماء الدافئ. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ثلاث ساعات ثم اشطفيه بالماء ءالفاتر.

2- الحناء مع البيض:

هذه الخلطة يمكنك ان تلجأي اليها ايضاً لتطويل الشعر والحصول على شعر ناعم وحريري. لذلك، اخلطي بيضتين مع كوب من الحناء وكوب من الماء الدافئ. طبقي المزيج على الشعر من الجذور الى الاطراف واتركي المزيج لمدة ساعتين ثم اشطفيها بالماء الفاتر.

3- الحناء مع العسل:

من المعروف عن العسل فوائده الكثيرة على الشعر. لذلك، يمكنك ان تعتمدي هذه الخلطة من اجل الحصول على شعر ناعم. لذلك، اخلطي ثلاث ملاعق من العسل مع كوب من الماء الدافئ مع كوب من الحناء. طبقي المزيج على شعرك من الجذور الى الاطراف واتركيه لمدة 3 ساعات واشطفيه بالماء الفاتر.

4- الحناء مع الشاي:

هذه الخلطة ستساعدك على التخلص من تراكم الدهون في فروة الرأس وبالتالي تخلصك من مشكلة القشرة في الشعر. لذلك، اخلطي نصف كوب من الحناء مع كوب من الشاي وعصير ليمونة واحدة. طبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة ست ساعات ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الخلطات الفعالة التي تساعدك على تنعيم الشعر، وننصحك بان تستعملي البلسم المناسب لنوع شعرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية