اختاري خلطة الشوفان والحليب للوجه المشرق

خلطة الشوفان والحليب للوجه المشرق

اذا كنت ترغبين في تبييض البشرة تفتيح لونها، تقدم اليك ياسمينة خلطة الشوفان والحليب للبشرة. تميز هذه الخلطة بهذين المكونين الاساسيين اللذين يزودان بشرتك بالغذاء الذي تحتاج اليه. يعدُ الشوفان مصدرٌ أساسيٌ يحتوي بالفيتامينات والمعادن لذلك فانه مفيد للبشرة ويعمل على تنقيتها وتنقية مسامها. أما الحليب، فهو يتمتع بمميزات التبييض والتفتيح للبشرة كما انه يقشر البقع السوداء ويفتح لونها. لذلك، اليك من ياسمينة خلطات الحليب والشوفان للبشرة وابدئي باستخدامها.

ias

خلطة الشوفان والحليب:امزجي ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان مع القليل من الحليب الدافئ أي الفاتر وليس الساخن. قبل أن تطبقي الخلطة على بشرة وجهك، خذي قطعة من القطن واغمسيها في الحليب ثم ادهني بها وجهك. ثم ابدئي بتطبيق القناع على وجهك ثم اتركي القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة لكي تتشرب البشرة الحليب جيدًا. يعدُ الحليب من أهم مكونات تنظيف البشرة وتبييضها. بعد انتهاء المدة، اغسلي وجهك بالماء الفاتر أولاً وبالماء البارد ثانيًا. ويمكنك أن تعيدي تطبيق هذه الخلطة على وجهك ثلاث مرات أسبوعيًا.

خلطة الشوفان والخيار: لخلطة الوجه هذه، اخلطي ملعقتي طعام من الخيار المطحون مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، وملعقة صغيرة أخرى من زيت الأرغان بالاضافة الى ملعقتي طعام من دقيق الشوفان ولا سيما ملعقة كبيرة من الحليب. امزجي كل هذه المكونات مع بعضها البعض جيدًا ثم أفركي بها وجهك بلطف بواسطة قطعة صغيرة من القطنة من خلال عمل حركة دائرية على البشرة. بعد الانتهاء، إغسلي بشرتك بالماء الفاتر ثمّ البارد. ان العناية بالبشرة أساسي وهذا الماسك مفيدُ جدًا وستلاحظين النتائج بنفسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية