خلطة الفيلر الطبيعية لترطيب وتكبير الشفاه بعيداً عن عمليات التجميل

خلطة الفيلر الطبيعية لترطيب وتكبير الشفاه بعيداً عن عمليات التجميل

لا شكّ بأنك كإمرأة تعانين من تشقق وجفاف بشرة شفاهك في فصل الشتاء، ولا شكّ بأنك أيضاً تفضلين مظهرها الممتلئ ولونها المشرق بأسلوب طبيعي بعيداً عن عمليات التجميل. من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على خلطة الفيلر طبيعية التي ستحقق لك حلم التألق بالإطلالة التي تريدينها. إكتشفي مكوناتها وطريقة تطبيقها لتبقي دائما متألقة بإطلالة مثالية وجميلة لا شائبة فيها.

ias

مكونات الخلطةوفوائدها

  • ملعقة صغيرة من زبدة جوز الهند: تساعد زبدة جوز الهند على ترطيب أعماق الشّفاه وتساعد على ترميم خلايا البشرة ما يعيد الى مظهرها الحيوية ويملأ خطوطها الجافة لتبدو منتعشة وجميلة.
  • كبسولة من الفيتامين E: يساعد الفيتامين E على إعادة ترميم خلايا البشرة بأسلوب مثالي كما يحافظ على شبابها ويمنع ترهلها وتشققها لتبقى دائماً مرطبة.
  • رشّة من القرفة: بإمكان القرفة أن تتغلغل الى أعماق مسام الشّفاه لتُنعشعا وتعزز دورتها الدّمويّة، فتبدو ممتلئة وأكبر من حجمها الطّبيعي. القرفة مسؤولة بطريقة مباشرة على إعطاء مظهر الشّفاه تأثير الفيلر.

طريقة تطبيقالخلطة

قبل اعتماد الخلطة، تنصحك ياسمينة بتقشير بشرة الشّفاه بالسّكر والعسل للتخلص من التقشرات والخلايا الميتة وهكذا تصبح جاهزة للتفاعل مع فوائد هذه الخلطة.

بعد الإنتهاء من تقشير الشّفاه، أخلطي المكونات جيداً لتحصلي على تركيبة متماسكة وطبقيها على بشرة شفاهك من مرة الى مرّتين في النهار. احتفظي بالتركيبة في حقيبة يدك، واحصلي بعد أقل من 3 أيام على شفاه ممتلئة طبيعيا.

إقرأي المزيد: افضل غسول وجه يومي لاستعادة نضارة بشرتك والتخلص من الشوائب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية