اليك بالخطوات خلطة تبييض الجسم في 3 ايام

خلطة تبييض الجسم في 3 ايام

هل تبحثين عن طريقة سهلة للحد من البقع السوداء على جسمك والحصول على بشرة ناصعة البياض؟ اختارت لك ياسمينة اليوم أفضل حل لهذه المشكلة والذي يقوم على تحضير خلطات للجسم في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية.تضمن لك هذه الخلطات نتائج سريعة لا تتجاوز الـ 3 أيام ولا تتطلب سوى بضع خطوات بسيطة. اكتشفيها بالنقاط التالية:

ias

خلطة البرتقال والزبادي: اخلطي في وعاء قشرة حبة من البرتقال وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على البقع السوداء في جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الخلطة تناسب كل أنواع البشرة.

خلطة الطماطم والشوفان: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من عصير الطماطم وملعقة صغيرة من الشوفان وملعقة صغيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على المنطقة التي ترغبين تبييضها واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. تناسب هذه الخلطة صاحبات البشرة الدهنية والعادية والمختلطة.

خلطة الحليب وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الحليب وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة صغيرة من العسل. بعد ذلك، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة. تناسب هذه الخلطة كل أنواع البشرة.

اقرأي المزيد: تبييض الجسم في يوم واحد فقط من خلال هذه الخلطات المذهلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية