خلطة تبييض سحرية خلصتني من سواد تحت الإبط من ثاني استعمال

خلطة سحرية خلّصتني من سواد تحت الإبط من ثاني استعمال

يحصل أن تلاحظي مع الوقت ظهور بقع داكنة في الجسم لاسيما تحت الإبط وعند الرّكب والأكواع والمناطق الحساسة. ولا شكّ بأن هذه المناطق بالذات تشعرك بالإحراج وتجعل إطلالتك غير مكتملة. لذلك، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على خلطة من 4 مكونات طبيعية تعمل على تبييض هذه المناطق وإعادة الإشراق إليها. إكتشفي كيفية تطبيقها واستعيني بها لتبقي دئماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

ias

مكونات الخلطة وفوائدها

  • العسل: يعالج العسل الجلد الميت وينقي أعماق البشرة من البكتيريا التي توقف عمل الخلايا وتمنعها من التجدد. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب بل يشدّ البشرة ويحميها من الترهل لتبقى شابة ونقية.
  • الزبادي: يرطّب الزبادي البشرة وينعشها فيساعد خلاياها على التجدد ما يمنع تشكل الجلد الميت والبقع الداكنة. إليك استعمالات جماليّة جديدة للبن الزبادي
  • السكر الأسمر: يعتبر السكر الأسمر من أفضل المكونات الطّبيعية التي يُستعان بها من أجل تقشير البشرة والتخلص من جلدها الميت، لذلك يُستعمل لاسيما في خلطات التبييض.
  • عصير الليمون: غني بالفيتامين C والأسيد اللّذان يعملان على تبييض البشرة والتخلّص نهائياً من البقع الداكنة، فلعصير الليمون القدرة على التغلغل الى أعماق البشرة وتفيفت الجلد الميت الداكن ليعيد الحيوية والإشراق اليها.

طريقة تطبيقي للخلطة

وضعت في وعاء زجاجي ملعقة كبيرة من العسل، وأخرى من الزبادي، وأضفت ملعقة صغيرة من السكر الأسمر، وعصير نصف ليمونة.

خلطت بعدها المكونات جيداً ثم طبقتها تحت الإبط بأسلوب التدليك لـ 5 دقائق على الأقل. تركت بعدها المزيج لـ 10 دقائق إضافية ثم قشّرته وغسلت البشرة بالمياه الباردة.

ستحصلين على نتيجة رائعة بدءاً من الإستعمال الثاني. يُذكر أنه بإمكانك الإستعانة بهذه الخلطة لتبييض كافة مناطق الجسم الداكنة، كالمنطقة الحساسة بالإضافة الرّكب والأكواع وحتى الوجه.

إقرأي المزيد: خلطة هندية لتبييض اليدين في يوم واحد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية