خلطة تسمين الوجه منحتني بشرة مشدودة حتى الآن

خلطة تسمين الوجه منحتني بشرة مشدودة حتى الآن

لا أستغني عن خلطة تسمين الوجه التي منحتني بشرة مشدودة حتى الآن من دون تجاعيد،الى جانب أني أتبع عادات جمالية مهمة تعزز شباب إطلالتي ، لذلك سأكشف مكوناتها وفوائدها حتى تستفيدي منها.

ias

أمي وأخواتها يعانين من التجاعيد وعلامات التعب التي تظهر على بشرتهن عن عمر مبكر ، ومنذ صغري وأنا أخاف الوصول الى هذه المرحلة، لذلك بدأت عن عمر الـ 16 عاماً باستعمال مكونات طبيعية تساعد في شد البشرة وتسمين الوجه منها هذه الحلطة المثالية :

خلطة الخميرة والعسل مع الزبادي

خلطة الخميرة والعسل مع الزبادي
  • ملعقة كبيرة من الخميرة، المسؤولة عن تسمين الوجه فهي تعزز عملية إنتاج الكولاجين وتترك البشرة مرنة ومشدودة كما من شأنها أيضاً أن تنظف وتطهر أعماق المسام.
  • ملعقة كبيرة من الزبادي ،يعتبر الزبادي من أفضل المكونات الطبيعية التي تساعد على ترطيب البشرة وشدها وتحفيز عملية نضارتها بأسلوب مثالي لاحتوائه أسيد طبيعي. واليك أيضاً مختلف فوائد واستعمالات الزبادي الجمالية
  • ملعقة كبيرة من العسل، الذي يتغلغل بأسلوب مثالي الى أعماق البشرة ليخلصها من السموم المتراكمة وينظف مسامها ما يمنع ظهور الرؤوس السوداء وحب الشباب، كما يعتبر العسل من أفضل المكونات الطّبيعية المسؤولة عن شد البشرة ومنع ظهور التجاعيد المبكرة.
  • ملعقة صغيرة من عصير الليمون، لا تضيفي الليمون إن كنت من صاحبات البشرة الحساسة فقد يسبب لها الحسلسة، لكنه لما تبقى من البشرات فهو مثالي لتبييض الوجه والتخلص من البقع الداكنة.

طريقة تطبيق الخلطة

طريقة تطبيق الخلطة

أطبق عادة المكونات وأخلطها جيداً حتى أحصل على تركيبة متماسكة، ثم أغسل وجهي جيداً بالغسول وأضع القناع على بشرة وجهي لـ 30 دقيقة على الأقل. بعدها أغسله بالمياه الفاترة وأدلك بشرتي بمكعبات الثلج .

وأخيراً، أطبق هذه الخلطة مرة أسبوعياً، وأنا اليوم في العقد الثالث من عمري وبفضلها لا أعاني من تجاعيد أو علامات تعب ، أظن أني تحديت عامل الوراثة بهذه الخلطة الطبيعية!واليك أيضاً أفضل الخلطات لتفتيح البشرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية