طبقي خلطة تنحيف الوجه لنتائج مضمونة

خلطة تنحيف الوجه لنتائج مضمونة

يعتبر البعض أن وجه المرأة النحيف هو من بين مقومات الجمال لديها وتريد الكثيرات من الفتيات والسيدات تنحيف وجههن لاسباب معيّنة. تزايدت الطلبات على هذا الموضوع وأجبرت الكثيرات أيضًا على اتمام عمليات تجميل لتنحيف الوجه وأخرى لجأت لاساليب المكياج بتقنياته الحديثة أو لتمارين شدّ الوجه بالاصابع. لذلك، تعلّمك ياسمينة اليوم طريقة تطبيق الخلطات المنزلية على وجهك لتنحيفه.

ias

الخلطة الاولى: ضعي ملعقة من زيت اللوز المر وملعقة من ماء الورد وملعقة من خل التفاح بالاضافة الى ثلاث ملاعق من الزنجبيل. ضعي الزنجبيل على النار حتى يغلي ومن ثم اتركيه حتى يبرد ثم امزجي كل المكونات معاً. ثم ضعي المزيج على الاماكن التي تريدين تنحيفها في الوجه واتركي الخلطة حتى تجفّ. إغسلي وجهك بعدها جيدًا بالماء وقومي بتطبيق هذه الخلطة في شكل يومي للحصول على أفضل نتائج. وعندما تحصلين على التنحيف الذي تريدينه توقّفي عن تطبيق هذه الخلطة.

الخلطة الثانية: قومي بخلط ملعقتين من خلّ التفاح مع ملعقة من ماء الورد بالاضافة الى ملعقة من زيت اللوز المرّ وثلاث ملاعق من الزنجبيل المطحون. ثم طبّقي الخليط  على الاماكن في جهك التي تريدين تنحيفها. ثم إنتظري قليلاً حتى يجفّ الخليط على وجهك، بعدها شطّفيه بالماء البارد. كرّري تطبيق هذا المزيج كل يوم وستلاحظين الفرق بعد مرور 3 أيام.

الخلطة الثالثة: امزجي القليل من الزنجبيل بكمية كافية من الماء الفاتر كي تصبح تركيبته كالعجين. ثمّ طبّقي المزيج على وجهك واتركيه حتى يجفّ. كرّري هذه العملية كلّ يوم قبل خلودك إلى النوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية