تمتعي بخلطة شوفان بالحليب للوجه وفوائدها لاطلالة اكثر نعومة

خلطة شوفان بالحليب للوجه وفوائدها

مع انتهاء فصل الصيف ودرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس الحارقة، التي تؤثّر سلباً على بشرتك وتؤدّي الى اسمرارها واسودادها، وترغبين في التخلص من المشاكل، وتبييض لون الوجه والبشرة بطرق واساليب طبيعية منزليّة سهلة التحضير والتطبيق والاستفادة من فوائدها الجماليّة بشكل سريع، ستعرفك ياسمينة على خلطة شوفان بالحليب للوجه التي تتميّز بقيمتها الجمالية الكبيرة والتي ستمنحك خلال فترة قصيرة اطلالة نضرة، صافية، خالية من الشوائب والعيوب.

ias

ان خلطة شوفان بالحليب، تساهم في تفتيح لون البشرة وتبييض الوجه، كذلك تعمل على ترطيب وتغذية البشرة لاطلالة نضرة وصافية تماماً. كذلك، فإنّ هذه الخلطة من شأنها ان تقلّل الحكّة، وتحدّ من الالتهابات.

هذا وتعمل هذه الخلطة على ازالة علامات التقدّم في السنّ، والتجاعيد لاطلالة اكثر شباباً واشراقة، تعيدك سنوات الى الوراء وتغنيك عن عمليات التجميل لشدّ البشرة.

أما خلطة الشوفان والحليب، فيمكنك اعدادها من المنزل وخلط المكوّنين سويّاً، وتطبيقهما على البشرة وتركهما لوقت قليل، قبل غسل الوجه وعند تكرار الخلطة مرّات عدّة في الاسبوع ستحصلين على نتائج سريعة وفعّالة.

ومن الخلطات ايضاً المؤلّفة من الشوفان والحليب يمكنك ايضاً اضافة العسل، لبشرة ناعمة وأصغر سنّاً، من خلال تطبيق هذه الخلطة على الوجه بعد تحويل المكوّنات الى عجينة او ماسك طبيعي، ليترك على البشرة لحوالي العشر دقائق، وغسل الوجه بعدها بالماء الفاتر لاطلالة رائعة طوال الوقت.

اقرأي المزيد: كريم يومي لتبييض البشرة في أسبوع وبمكونات من مطبخك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية