خلطة طبيعية تعالج الشعر المموج الجاف وتخفي النفشة

خلطة طبيعية تعالج الشعر المموج الجاف وتخفي النفشة

هل تبحثين عن أهم خلطة طبيعية تعالج الشعر المموج الجاف وتخفي النفشة ؟ ياسمينة ستعرفك على الحل الطّبيعي والمثالي لهذه المشكلة لتستعيدي من جديد مظهر فروتك الصحية، الكثيفة والمفعمة باللماعية والجمال.ودّعي مظهر النفشة وتحكّمي بتسريحات شعرك من الآن وصاعداً، لا تهمليه بعد اليوم فهو الوحيد الذي يساعد على تزيين إطلالتك ومنحها رونقاً مميزاً يليق بك في المناسبة تعرفي مع ياسمينة على أجمل طريقة للحصول على شعر المموج.

ias

تناسب هذه الخلطة لاسيما صاحبات الشعر المموج، أو في حال كنت من اللواتي يعانين من جفاف الخصلات ولا تستطيعين التحكم بنفشتها المستمرة تنصحك ياسمينة بالإستعانة بخلطة المايونيز، إذ تعد الى جانب الزيوت المضافة لها مثالية لترطيب وتغذية الفروة واستعادة لماعيتها من جديد. أما مكوناتها فتتألف من:

  • ملعقتان كبيرتان من المايونيز، يساعد المايونيز على ترطيب فروة الشعر والتخلص من التلف كما أنه يساعدك على التحكم بنفشة الشعر ومظهر جفافه.
  • ملعقة كبيرة من زيت السمسم الذي يغذي الشعر التالف فهو غني بالفيتامينات التي تساعد على تجديد خلايا الفروة وبالتالي على تكثيف الشعر ومنحها الغذاء الكافي لتنمو بشكل صحيح واليكالمزيد عن فوائده الجمالية
  • ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند، الذي يستعان به لاسيما لترطيب الفروة ومعالجة الخصل الجافة والتالفة كما أنه يساعد كثيراً على التحكم بنفشة الخصلات .
  • ملعقة صغيرة من خل التفاح، الذي يطهر فروة الشعر ويحميها من البكتيريا والفطريات ما يخلصك نهائياً من قشرة الشعر. ويُعتبر مثالياً لتعزيز لون الفروة وإبراز لماعيتها.

أخلطي المكونات جيداً في وعاء كبير وطبقيه على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف، دلّكي الخليط جيداً واحرصي على إيصاله الى جميع الخصلات لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر المموج. بعد ساعتين من الوقت يمكنك أن تغسلي شعرك عبر اعتماد الشامبو أولاً من دون مياه، وبعد غسله والتخلص من بقايا الخلطة سيصبح بإمكانك تطبيق الشامبو للمرة الثانية .

تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرة كل أسبوعين على الأقل حتى تبقي محافظة على إطلالة شعر مثالية تزيّن لوكك، وفي المناسبة اكتشفي أفضل الحيل لتصحي من النوم بشعر مموج من دون حرارة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية