خلطة طبيعية خلصتني من سمرة الصيف بعد ثالث استعمال

خلطة طبيعية خلصتني من سمرة الصيف بعد ثالث استعمال

شأكشف لك عن خلطة طبيعية خلصتني من سمرة الصيف بعد ثالث استعمال، فإن كنت تعانين أنت أيضاً من البقع الدكنة استعيني بها واحصلي على بشرة مشرقة ونقية. واليك من ياسمينة أيضاًأفضل الخلطات للتخلص من بقع الوجه الداكنة

ias

بعد انتهاء موسم الصيف احظت أن السمرة تركت على بشرتي بقعاً داكنة لم تعد متناغمة مع إطللتي لذلك لجأت الى خلطة طبيعية من مكونات موجودة في كل بيت ساعدتني حقاً على توحيد لون بشرتي من جديد واستعدت ثقتي بنفسي لاسيما بعدما أصبح لون أكواعي داكناً جداً.

مكونات خلطة طبيعية للتخلص من سمرة الصيف

  • جل الألوفيرا: يُعتبر من أكثر المكونات الطّبيعية التي تعزز عملية تجدد خلايا البشرة ما يساعد في التخلص من الإسمرار واستعادة نقاوة الجلد من جديد بعيداً عن التصبغات. ولا يكتفي هذا الجل بذلك فحسب بل يساعد أيضاً على علاج الحروق العميقة التي تصيب الجلد كما أنه مثالي لتبييض وترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة.
  • عصير الليمون: غني بالفيتامين C لذلك بإمكان عصير الليمون أن يتغلغل الى أعماق المسام ليتخلص من البقع الداكنة والخلايا الميتة فيعيد الإشراق الى لون البشرة من جديد . يُستعان به لاسيما لتبييض البشرة وتجديد الخلايا.واكتشفي المزيد عن فوائد الليمون للبشرة
  • السكر: يُعتبر السّكر من أفضل المقشرات الطّبيعية إذ لديه القدرة على التخلص من الخلاياي الميتة من دون أن يؤذي الجلد فيستخرجها على شكل تقشرات رقيقة. يدخل السكر في جميع الخلطات الطّبيعية التي تعنى بالتقشير.
  • الكركم: يعتبر الكركم من المكونات الطّبيعية المسؤلة لاسميا عن تنقية الجلد من تصبغاته وتبييض البشرة لاستعادة إشراقها من جديد. يُذكر أنه يتم الإستعانة بها أيضاً لتبييض الأسنان .

طريقة تطبيق الخلطة

  • ضعي في وعاء ملعقتين كبيرتين من جل لألوفيرا، ثم أضيفي ملععقة كبيرة من عصير الليمون وأخرة صغيرة من السّكر، أخلطي المكونات جيداً ثم أضيفي ملعقة كبيرة من الكركم. أَضيفي القليل من الليمون إن احتجت بهدف الحصول على خلطة متماسكة.
  • طبقي الخلطة على بشرة جسمك أو وجهك بأسلوب التدليك الدائري والمستمر لـ 5 دقائق على الأقل حتى تتغلغل التركيبة جيداً داخل البشرة وتقوم بتدويب الخلايا الميتة للتخلص منها سريعاً.
  • أغسلي بعدها البشرة بالمياه ثم طبقي المرطب جيداً.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتطبيق هذه الخلطة لمرتين في الأسبوع الأول ثم مرة من كل أسبوع وستحصلين على نتيجة تبييض رائعة بدءاً من ثالث استعمال. واليك أيضاًخلطة طبيعية للتخلص من سواد تحت الإبط

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية