خلطة طبيعية خلّصتني من آثار حب الشباب

خلطة طبيعية خلّصتني من آثار حب الشباب

هذه الخلطة طبيعية خلّصتني من آثار حب الشباب واستعدت من خلالها نضارة وجهي التي افتقدتها في الآونة الأخيرة ما أثر سلباً على ثقتي بنفسي وأجبرني على وضع الماكياج يومياً.وفي المناسبة اليك بعض الأسباب غير المتوقعة التي تسبب بظهور حب الشباب

ias

بعد هذه الفترة الصعبة وبعد أن بدأت أتخلص من حب الشباب، لم تسلم بشرتي من آثارها السلبية التي بقيت حتى تذكرني بما حصل، إلا أن خلطة طبيعية مفيدة جداً عرفتني عليها ياسمينة ساعدتني على استعادة نضارة وجهي وإشراقها من جديد.

خلطة طبيعية للتخلص من آثار حب الشباب

  • جل الألوفيرا: يُعتبر جل الألوفيرا من أفضل العلاجات الطبيعية على الإطلاق للبشرة، فهي مثالية للتخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة أيضاً التي تسببها الشمس. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل هو مثالي لتأخير ظهور علامات الشيخوخة المبكرة والتجاعيد كما أنه مثالي لتبييض الجلد واستعادة نضارة إشراقه من جديد. يُذكر أن هذا الجل هو من أفضل العلاجات لحروق الجلد إذ يمنع تشوهه ويعزز عميلة تجدد الخلايا .وفي المناسبة إكتشفي أيضاً كيف تصنعين صابونة الألوفيرا في البيت
  • عصير الليمون: يُعتبر عصير الليمون من أفضل المكونات الطّبيعية الغنية بالفيتامين C التي تحتاجها البشرة لتجديد نضارتها وخلاياها ما يعزز إشراقها دائماً لاسيما إن كانت تعاني من البقع الداكنة وآثار حبّ الشباب. ولا يكتفي عصير الليمون بذلك فحسب بل يُستعان به من أجل تبييض الوجه وتعزيز متانة البشرة فيشدها ويبقيها محمية من التجاعيد المبكرة والترهلات.

طريقة تطبيق الخلطة للتخلص من حب الشباب

إستعيني بجل الألوفيرا الطازج المستخرج من النبتة، ضعي في كوب قدر ملعقتين كبيرتين منه وأضيفي عليه ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

طبقي القناع عبى بشرة الوجه يومياً لـ 15 دقيقة على الأقل قبل غسل الوجه بالمياه الباردة. تنصحك ياسمينة بعد الإنتهاء من تطبيقه بترطيب البشرة لأن الفيتامين C قد يكون قاس قليلاً عليها ويسبب في جفافها.

كرري هذه الخلطة لـ 3 مرات في الأسبوع على الأقل واحصلي واستعيدي نضارة وإشراق بشرة وجهك كما أنا فعلت في غضون شهر من الإستعمال.

وأخيراً، يمكنك الإستعانة بهذه الخلطة ليس فقط للتخلص من آثار حب الشباب بل أيضاً لتفتيح الوجه والتخلص من الكلف والبقع الداكنة، ستشعرين بالإشراق بعد مرتين من الإستعمال. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أفضل الأطعمة لعلاج حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية