خلطة طبيعية لتبييض تحت الذراعين ومناطق أخرى من الجسم

خلطة طبيعية لتبييض تحت الذراعين ومناطق أخرى من الجسم

تكثر الخلطات الطبيعية لتبييض تحت الذراعين ومناطق أخرى من الجسم ياسمينة ستكشف لك تلك الأفضل استعيني بها لاسيما في الصيف وعززي ثقتك بنفسك وبإطلالتك. وفي المناسبة اليك من ياسمينة حيلة تضمن لك عدم ظهور الشعر الزائد لـ 4 أسابيع

ias

فئة كبيرة جداً من النساء يعانين من سواد تحت الذراعين ويعود ذلك لأسباب كثيرة منها إزالة الشعر الزائد بشافيرة الحلاقة، لذلك تنصحك ياسمينة أولاً بالتخلي عن الشافيرة وإزالتها من جذورها ثم التمسك بخلطة الليمون والسكر لتبييص تلك المنطقة وغيرها من المناطق الداكنة في الجسم كالركب والأكواع مثلاً.

خلطة طبيعية لتبييض تحت الذراعين ومناطق أخرى من الجسم

  • تتألف مكونات هذه الخلطة من نصف ليمونة، القليل من الكركم والقليل من السكر، وذلك لأن الليمون غني بالفيتامين C الذي يلعب دوراً أساسياً في تفتيح البشرة والتخلص من البقع الداكنة الناتجة لاسيما عن تراكم الجلد الميت وعدم تجدد البشرة.
  • يتم الإستعانة أيضاً بالسكر الذي يعمل على تقشير هذا الجلد ما يساعد فوائد الليمون والفيتامين C على التغلغل بطريقة أفضل الى أعماق البشرة وتبييضها بشكل مثالي.
  • أما الكركم فيُعتبر من أفضل المكونات التي تساعد أيضاً على التغلغل الى أعماق البشرة وتبييضه بأسلوب مثالي حتى تستعيد إشراقها. واليك أيضاً من ياسمينة كيف يعتني الكركم بجمال بشرتك

طريقة تطبيق الخلطة

أخلطي القليل من السكر والكركم وضعي المزيج على سطج نصف ليمونة. انتقلي بعدها الى تدليك منطقة تحت الذراعين لعدة مرات متتالية أي لدقيقتين على الأقل حتى تشعري أن السكر يقشر جيدا الخلايا وأن عصير الليمون يتغلغل جيدا داخل البشرة.

بعد الإنتهاء من تدليك البشرة بحبة الليمون أتركي المزيج على البشرة لـ 5 دقائق قبل غسلها جيداً، ستلاحظين الفرق من الإستعمال الأول.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة لمرة في الأسبوع على الأقل مع الحرص لاسيما على التخلص من الشعر الزائد قبل فعل ذلك بالأساليب التقليدية أي من الجذور بعيداً عن شافيرة الحلاقة. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أيضاً حيل لتزيلي الشعر الزائد من دون ألم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية