خلطة طبيعية لتكثيف غرة الشعر ومنع ظهور الفراغات

خلطة طبيعية لتكثيف غرة الشعر ومنع ظهور الفراغات

هل تبحثين عن خلطة طبيعية لتكثيف غرة الشعر ومنع ظهور الفراغات؟ ياسمينة ستكشف لك أفضل واحدة على الإطلاق بمكونات سهلة التحضير في المنزل. وفي المناسبة اليك كيف تصنعين شامبو لتكثيف الشعر في المنزل

ias

فئة كبيرة من النساء يبدأن بخسارة كثافة شعرهن عند الغرة الأمامية مع التقدم في السن ما يؤثر كثيراً على ثقتهن بنفسهنـ لكن ياسمينة ستكشف لك الخلطة المثالية التي سمكنك اعتمادها ف يالمنول والتي تساعدك على تقوية خصلات الشعر ومنعها من التساقط.

مكونات خلطة طبيعية لتكثيف غرة الشعر

  • زيت الخروع: يُعتبر زيت الخروع من أفضل الزيوت الطبيعية على الإطلاق التي تعزز نمو الشعر وتقوي الجذور لتمنع تساقط الخصلات. كما أنه مثالي أيضاً لتطويل الشعر وتعزيز نموه في وقت قصير.
  • 5 حبات من الثوم: من شأن الثون أن يحارب البكتيريا التي تساهم في إضعاف نمو الشعر ، وبفضل احتوائه الكبريت يعتبر مثالي لعلاج تساقط الشعر لذلك إن بدأت تشعرين بأن عرة الشعر بدأت تبدو خفيفة استعيني به لأنه يقوي الجذور ويعزز الدورة الدموية ما يوصل الغذاء الكافي الى الخصلات . وفي المناسبة اليك المزيد من مشاكل الشعر التي يخلصك منها الثوم
  • كبسولة فيتامين E: يُعتبر الفيتامين E من أفضل المكونات التي تحتاجها الجذور حتى تصبح أقوى كما أنه مثالي لتغذية الشعر وتعزيز نموه.

طريقة تطبيق الخلطة

  • اهرسي حبات الثوم وأضيفي عليها نصف كوب من زيت الخروع ومحتوى كبسولة واحدة من الفيتامين E، أخلطي المكونات جيداً واتركي المزيج لساعتين من الوقت.
  • صفي الزيت واستعيني به لتطبيقه على غرة الشعر بأسلوب التدليك الدائري الذي يحفز عملية امتصاص الغذاء ويعزز الدورة الدموية.
  • اتركي الخلطة على غرة الشعر لساعة على الأقل من الوقت وطبقيها لمرتين من كل أسبوع. يمكنك اعتماد الخلطة على كافة الفروة لتستفيدي منها.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعد انتهاء الوقت المطلوب بعدم وضع المياه على الشعر لغسل الخليط والتخلص من الزيت بل ضعي الشامبو فقط ودلكيه جيداً قبل غسله بالمياه وإعادة الكرة مرة جديدة بالطريقة التي اعتدت عليها. وفي المناسبة اكتشفي المزيد عن تكثيف الشعر مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية