خلطة طبيعية لشعر مالس من دون حرارة

خلطة طبيعية لشعر مالس من دون حرارة

تحلم النساء بالمحافظة على شعر صحي، ناعم ومفعم باللمعان، لكن لا بدّ من أن نكون واقعيين وتعترف بإستحالة هذا الأمر لاسيما الى جانب تعريضه دوما الى الحرارة بغية تصفيفه وتمليسه. لذلك، قررت ياسمينة بعدما اكتشفت الحل، أن تعرفك على الخلطة الطبيعية التي تحول حلمك الى حقيقة في خطوات بسيطة. إكتشفي مكوناتها وكيفية اعتمادها في المنزل لتبقي دائما متألقة بإطلالة لطالما حلمت بها.

ias

مكونات الخلطة

قشر الموز: يحتوي قشر الموز معادن غذائية كثيرة تعمل على تنعيم الشعر وتخفيف تجاعيده بأسلوب سحري. ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يعد مثالياً لمعالجة الخصلات التالفة ومنحها اللماعية التي تحلم بها كل إمرأة.

زيت الزيتون وزيت الخروع: تعالج هذه الزيوت الشعر الجاف فترطّبه وتحفّز نموه بأسلوب سريع.

المايونيز: يكسب المايونيز الشعر لمعاناً طبيعياً ولديه القدرة على حمايته من أضرار الحرارة. ولا يكتفي بذلك فحسب بل يرطّب أيضاً الفروة ويعالج الخصلات التالفة.

طريقة صنع الخلطة

  • احصلي على عدد كبير من قشر الموز وذلك بحسب طول الشعر. عرضيها لعدة أيام الى حرارة الشمس حتى تصبح جافة. إطحنيها جيداً حتى تتحول الى بودرة فتصبح جاهزة للإستعمال.
  • أضيفي على بودرة قشور الموز، ملعقة كبيرة من زيت الزيتون وأخرى من زيت الخروع والمايونيز.
  • أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها على شعرك من الجذور حتى الأطراف، غلفي بعدها رأسك بقبعة من النايلون لساعة من الوقت، واغسليه فيما بعد بالشامبو. ستحصلين على نتيجة مثالية بعد الإستحمام فوراً.

تنصحك ياسمينة باعتماد هذا القناع مرة في الأسبوع ليس فقط لأنه يعزز مظهر شعرك المالس إنما لأنه يغذيه وينميه ويمنحه اللماعية التي تحلم بها كل إمرأة.

إقرأي المزيد: تخلصي من حبوب ما تحت الجلد بهذه الخلطة الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية